الريجيم والتخسيس

مشروبات ساخنة تساعد على حرق الدهون

فقدان الوزن يحتاج إلى المثابرة والاستمرارية، واستخدام كافة الوسائل التي تساعد على خسارة الوزن الزائد، ويعتبر اتباع نظام غذائي مع ممارسة الرياضة من أفضل الطرق التي تساعد على التخلص من الدهون المتراكمة بالجسم، كما هناك بعض الحيل التي يمكنك استخدامها مثل تناول المشروبات التي تساعد على زيادة حرق الدهون، وفي التقرير التالي من “بنات one” نقدم لكِ أفضل مشروبات ساخنة تساعد على حرق الدهون بسرعة.

مشروبات ساخنة تساعد على حرق الدهون

عندما يتعلق الأمر بفقدان الوزن فإنه هناك بعض الطرق التي تساعد على الوصول إلى النتيجة المطلوبة بشكل أسرع، ومنها المشروبات، فإليك أفضل أنواع يمكنك تناولها خلال فترة الرجيم:

الماء الدافئ بالليمون

تناول الماء بصفة عامة مفيد للغاية في عملية فقدان الوزن، حيث يساعد على الشعور بالشبع لفترة أطول كما أنه يمنع الإفراط في تناول الطعام، بالإضافة إلى أنه يرفع من معدل حرق الدهون في الجسم خصوصًا عند إضافة إليه قطرات من الليمون، ويُفضل أن يتم تناوله بدون سكر أو تحلية للحصول على أقصى استفادة منه.

تناول القهوة

لا شيء يساعدك على الاستيقاظ في الصباح مثل فنجان قهوة ساخن، ويبدو الآن أن فنجانًا ساخنًا من القهوة يمكن أن يساعدك في الحصول على معدة مسطحة، يكمن سر حرق الدهون في هذا المشروب في محتواه من الكافيين.

مشروبات ساخنة تساعد على حرق الدهون

الشاي الأخضر

يحتوي الشاي الأخضر على نسبة عالية من الكافيين والذي يساعد على رفع معدل الحرق بالجسم، كما أنه يحتوي على مجموعة من المواد المضادة للأكسدة والتي تقلل من الدهون المخزنة.

الشاي الأسود

إذا كنت تريد أن تفقد بعض الدهون في المعدة ولكنك تفضل الشاي الأسود على الشاي الأخضر، فلا داعي للخوف، بينما يحتوي الشاي الأخضر على مادة الكاتيكين، يحتوي الشاي الأسود على كميات عالية من مادة البوليفينول، وهو نوع آخر من مضادات الأكسدة التي ثبت أنها تقلل الوزن بشكل كبير لدى المشاركين الذين يعانون من السمنة المفرطة.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق