الريجيم والتخسيس

3 مشروبات سحرية لإنقاص الوزن في يومين

الوصول إلى الوزن المثالي، حلم يشغل بال الكثير من السيدات، فالجميع يتمنى إيجاد طريقة لإنقاص الوزن وتحفيز حرق الدهون دون قضاء الساعات في ممارسة الرياضة، أو اتباع حمية غذائية قاسية، ولعل من أفضل هذه الطرق تناول المشروبات الحارقة للدهون التي تساعد على فقدان الوزن بطريقة طبيعية آمنة، وفي بنات one نقدم لك اليوم 3 مشروبات سحرية لإنقاص الوزن في يومين فقط.

مشروبات سحرية لإنقاص الوزن في يومين

هناك العديد من المكونات الطبيعية التي تساعد على إنقاص الوزن عند تناولها صباحاً على معدة فارغة، ومن أفضلها ما يلي:

1- مشروب البقدونس وعصير الليمون

نحتاج إلى حزمة من أوراق البقدونس وعصير ليمونه كبيرة وكوب من الماء الفاتر، يتم تقطيع البقدونس وخلطه مع الماء وعصير الليمون في الخلاط الكهربائي، ثم تناول دون تصفيته أو تحليته في الصباح على الريق قبل وجبة الإفطار بنصف ساعة، حيث يساعد على فقدان أكثر من 5 كيلو في الأسبوع، عند تناول نظام غذائي متوازن يحتوي على كمية كبيرة من الخضروات.

3 مشروبات سحرية لإنقاص الوزن في يومين

2- مشروب الزنجبيل والليمون

يساعد الزنجبيل في رفع معدل حرق الدهون في الجسم، وذلك لأنه يحتوي على نسبة عالية من مضادات الأكسدة، والتي تساهم أيضاً في تنقية السموم من الدم، ويتم تحضير هذا المشروب عن طريق إضافة نصف ملعقة من الزنجبيل إلى كوب من الماء الدافئ، ثم يُضاف إليه ملعقة من عصير الليمون ونصف ملعقة صغيرة من العسل الأبيض، ويُنصح بتناوله مرتين يومياً بعد الاستيقاظ مباشرةً، وقبل النوم.

3 مشروبات سحرية لإنقاص الوزن في يومين

3- مشروب القرفة

تناول القرفة بشكل يومي لا يساعد فقط في خسارة الوزن الزائد، بل أن لها العديد من الفوائد الجمالية للجسم، فهي تقضي على علامات تقدم السن، وتمنحك بشرة صافية خالية من الشوائب، ويتم إضافة ملعقة صغيرة من بودرة القرفة، إلى كوب من الماء البارد، وتُرفع على نار هادئة لمدة 15 دقيقة، وبعد أن يبرد قومي بتناوله في الصباح على معدة فارغة بدون إضافة سكر.

نصيحة بنات ONE

تضمن لكِ هذه المشروبات إنقاص الوزن بشكل ملحوظ، ولكن بشرط اتباع نظام غذائي صحي متوازن، يحتوي فقط على السعرات الحرارية التي يحتجاها الجسم، حتى لا تتراكم مزيد من الدهون، ويُصعب على الجسم التخلص منها.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق