الريجيم والتخسيس

وصفات لتخفيف الوزن والكرش نهائياً

هناك العديد من الوصفات التي يستخدمها البعض من أجل خسارة الوزن، حيث تساعد الجسم على رفع معدل الحرق مما يزيد من التخلص من الدهون المتراكمة بالجسم، كما يعمل البعض منها على سد الشهية، وعليه تقل كمية السعرات الحرارية المتناولة، مما يعمل على فقدان الوزن، وفي “بنات one” نعرض لكم مجموعة من أهم وصفات لتخفيف الوزن والكرش نهائياً.

وصفات لتخفيف الوزن والكرش نهائياً

تُعد منطقة البطن من أكثر المناطق التي ترتكز بها الدهون، وكلما زادت كمية الطعام المتناولة زاد معها حجم البطن، التي تمنح الجسم مظهرًا غير لائق، لذا نقدم لكم مجموعة من الوصفات التي يمكن تحضيرها بالمنزل وتساعد على التخلص من الكرش:

الزعتر والبابونج

يتم وضع أعشاب إكليل الجبل مع البابونج والزعتر في كوب من الماء، ونخلطهم معاً، ثم نقوم بوضعهم في غناء وتسخينهم على النار، وتناول المشروب مرتين في اليوم بدون إضافة سكر.

الشاي بالليمون

يُعد هذا المشروب من المشروبات المميزة التي تساعد على شد البطن، حيث يتم تحضير كوب شاي بالطريقة العادية ولكن بدون سكر، ثم إضافة عليه نصف ليمون، وتقليبهم معاً وتناوله في الصباح الباكر.

خل التفاح

من الوصفات التي تساعد على التخلص من البطن، حيث يحتوي خل التفاح على حمض الخليك الذي يساعد على زيادة معدل الحرق، ويتم خلط معلقة منه مع كوب ماء وتناوله في الصباح، ويُفضل تناول هذا المشروب 3 مرات يومياً قبل تناول الوجبات.

وصفات لتخفيف الوزن والكرش نهائياً

التفاح

التفاح هو واحد من أهم أنواع الفاكهة التي تساعد على تخسيس الجسم، والتخلص من الدهون، وبالأخص المتواجدة في منطقة البطن، حيث يحتوي التفاح على الألياف والفلافونويد والفيتوستيرول وبيتا كاروتين، مما يجعل الجسم لا يشعر بالجوع السريع، ولخسارة الوزن يتم تناول التفاح مرة في الصبح ومرة في المساء.

نصيحة بنات one

لتحقيق نتيجة إيجابية باستخدام الوصفات السابقة يجب الحرص على تناول الأطعمة التي لا تحتوي على سعرات حرارية عالية، أو تحتوي على النشويات، والإكثار من تناول البروتين والخضروات.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق