الريجيم والتخسيس

طريقة تخسيس نص كيلو في اليوم

الوزن الزائد من اكثر الأمور التي تشغل بال السيدات، فالمرأة بطبعها تحب أن تبدو ذو قوام ممشوق باستمرار، ولهذا تسعى دائمًا إلى اتباع الحميات الغذائية القاسية، والتي تؤدي إلى فقدان الكتلة العضلية والعناصر الأساسية بالجسم، ولهذا في “بنات one” نتعرف على ريقة تخسيس نص كيلو في اليوم في خطوات بسيطة.

ريقة تخسيس نص كيلو في اليوم

الكثير من الناس يخلط بين تخفيف الوزن وإنقاص الدهون في الجسم لأن كلاهما مختلفان لأنه من السهل إنقاص الوزن بالفعل بسهولة، ولكن الأمر قد يختلف في إنقاص الدهون، وإتباع حمية غذائية خاطئة تؤدي إلى فقدان الماء والعضلات من الجسم بدل من إنقاص الدهون، لهذا أي نقص مفاجئ يحدث في الطاقة يجبر الجسم على الحصول على الطاقة عن طريق الأنسجة العضلية مما يؤدي إلى فقدان الكثير من الماء في الجسم.

وحتى يحرق الجسم نصف كيلو من الدهون يوميًا يجب أن تقل السعرات الحرارية التي تدخل الجسم عن طريق الغذاء بمقدار 3500 سعر حراري، أو يمكن أن يحدث ذلك إذا زاد صرف السعرات الحرارية بزيادة النشاط البدني بحيث يكون مجموع السعرات الحرارية المفقودة في اليوم الواحد حوالي 3500 سعر حراري.

طريقة تخسيس نص كيلو في اليوم

رجيم يساعد على إنقاص الوزن نصف كيلو يوميًا

  • وجبة الإفطار: نصف رغيف من الخبز وبيضة مسلوقة وقطعة من الجبن القريش مع كوب من الحليب.
  • وجبة الغداء: ربع صدر دجاجة مشوية مع بعض من اللحم المشوي وطبق من السطلة الخضراء.
  • وجبة العشاء: تتكون من كوب الزبادي قليل الدسم مع ثمرة تفاح أو برتقال وأي كمية من الخس أو الخيار.

ويتم اتباع هذا الرجيم لمدة عشرة أيام دون إضافة إلى غذاء آخر وسوف يتم إنقاص الوزن مصف كيلو في اليوم، كما ينصح بممارسة الرياضة مع هذا النظام الغذائي لأن هذا يساعد على خسارة الوزن بشكل كبير.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق