الريجيم والتخسيس

هل كروماكس فعال في التخسيس؟

كبسولات كروماكس من المنتجات التي تُستخدم بكثرة في حال الرغبة بفقدان الوزن الزائد، وهو من أهم المكملات الغذائية أيضًا، وفي التقرير التالي من “بنات one” نتعرف على هل كروماكس فعال في التخسيس؟.

هل كروماكس فعال في التخسيس؟

هو شكل من أشكال عنصر الكروم يستخدم في المكملات الغذائية، ويقوم بجعل مستقبل خلايا العضلات أكثر حساسية للانسولين مما يسمح بتخزين المزيد من الكربوهيدرات في خلايا العضلات في شكل جليكوجين بدلاً من الخلايا الدهنية، وبالتالي يساعد على الحفاظ على المستويات الصحية للسكر في الدم، لهذا السبب تعد حبوب كروماكس للتخسيس أقوى دواء لحرق الدهون.

ويُعد الكروم عنصر أساسي له العديد من الاستخدامات ومن هذه الاستخدامات أنه يستخدم كمكمل غذائي، ولكن الأهم من ذلك أن الكروم يشكل مركبا في الجسم يعمل على تعزيز حساسية الأنسولين وخفض مستويات الجلوكوز ومع ذلك فإن له مخاطر أيضاً واستخدامه مثير للجدل.

هل كروماكس فعال في التخسيس؟

فوائد استخدام كروماكس للتخسيس

مكملات الكروم قد تساهم في فقدان الوزن وتساعد على زيادة كتلة العضلات، ولكن لم تكن هذه الدراسات حاسمة إلى أن أظهرت الدراسات الحديثة تحسناً في نمو العضلات وانخفاضًا في كتلة الدهون كما أظهرت أيضاً أن الكروميوم يعمل على الحد من مستويات الدهون في الدم و حرق الدهون.

كما أثبتت الأبحاث فوائد الكروم للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري النوع الثاني ومقاومة الأنسولين، ويقلل الكروم من معدل السكر في الدم، ويحسن من حساسية الانسولين.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق