الريجيم والتخسيس

أفضل شاي تخسيس في الصيدليه

تُعد السِمنة من أكثر المشاكل الشائعة في هذا العصر، ولا يكمن ضررها على الناحية الجسمانية فقط، ولكنه أيضًا على الناحية النفسية، فالإصابة بالوزن الزائد يل المرء يرغب في العزلة وتنب الاختلاط بالآخرين وهو ما يؤدي إلى الإصابة بالاكتئاب، وهناك العديد من الحلول التي تساعد على التخلص من الوزن الزائد منها اتباع رجيم وممارسة التمارين الرياضية وتناول المشروبات الحارقة وغيرهم، وفي السطور التالية من “بنات one” نتعرف على أفضل شاي تخسيس في الصيدليه آمن.

أفضل شاي تخسيس في الصيدليه

هناك العديد من أنواع الأعشاب والشاي التي تستخدم للتنحيف والتي توجد في الصيدليات، ومن أفضل أنواع الشاي الأخضر للتنحيف وإنقاص الوزن ما يلي:

شاي أنتيوكس

يعتبر شاي أنتيوكس من أشهر أنواع الشاي الأخضر التي تساعد في إنقاص وخسارة عدة كيلوغرامات من الوزن خلال فترة قصيرة من بداية الاستخدام المنتظم، ويمكن الحصول عليه من الصيدليات.

مع العلم أن هذا النوع من الشاي العشبي تم إعداده للسيدات على وجه الخصوص، اللواتي يرغبن في الظهور بمظهر لائق واستعادة الرشاقة، كما أنه يساعد على تخليص الجسم من السموم.

شاي بيو ديتوكس

يعتبر شاي الديتوكس الحيوي من أفضل أنواع الشاي الأخضر الموجود في جميع الصيدليات والأسواق، فهو يساعد في إنقاص الوزن عند النساء، كما يساعد على التخلص من الدهون المتراكمة والسموم في الجسم.

ينصح بشرب كوب من شاي الأعشاب بيو ديتوكس يومياً في الصباح بمجرد استيقاظك، لتطهير الجسم من السموم وجعله أكثر نقاءً وحيوية.

أفضل شاي تخسيس في الصيدليه

شاي تربوسليم

يساعد شاي Turboslim على التخسيس وفقدان الوزن والتخلص من الدهون الزائدة في الجسم، من خلال توفير الشعور بالشبع وتحفيز عملية التمثيل الغذائي.

شاي بوهودين

يساعد هذا النوع من الشاي في التخلص من الوزن الزائد، حيث أنه مدر للبول لطرد السموم من الجسم، ويتكون من مجموعة من الأعشاب الطبيعية، وهي الشاي الأسود الصيني، والكروم، والكارنتين، وحمض الأسكوربيك، كما يتكون من الكركم والزنجبيل والغارسينيا والهيل والقرفة بالإضافة إلى عشب الإنولين، ويساعد هذا الشاي على تحسين الحالة المزاجية وتنشيط التمثيل الغذائي وحرق الدهون.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق