الريجيم والتخسيس

رجيم حرق الدهون بالجسم في أيام

بعد الثلاثين يقل حرق الدهون في الجسم ويصبح التخلص من الوزن الزائد أمر يحتاج إلى الوقت والمجهود، مما يؤثر على نفسية المرأة ويزيد من شعورها بالانزعاج والتوتر، ولهذا في التقرير التالي من “بنات one” نتعرف على أفضل رجيم حرق الدهون بالجسم في فترة بسيطة.

رجيم حرق الدهون بالجسم في أيام

الالتزام بالرجيم قد يكون أمر صعب على البعض، ولهذا يجب تحويل الأمر إلى اتباع بعض العادات الغذائية الصحيحة والتي تساعد على فقدان الوزن:

سمك السلمون

يحتوي سمك السلمون والرنجة والسردين والماكريل والأسماك الزيتية الأخرى على أحماض أوميجا 3 الدهنية، والتي أثبتت الدراسات العملية أنها تساعد على فقدان دهون الجسم، لذلك ينصح بتناول ما لا يقل عن 100 جرام من الأسماك الدهنية في النظام الغذائي مرتين على الأقل في الأسبوع.

القهوة

تعتبر القهوة من المشروبات الشعبية التي تساعد على حرق الدهون في الجسم، لذلك ينصح بالحصول 100-400 مجم يوميًا من القهوة والموجودة في حوالي 1-4 أكواب من القهوة.

البيض

ثبت علمياً أن البيض يساعد في حماية صحة القلب وفقدان الوزن الزائد بالجسم، حيث يحتوى على بروتين يساعد على الشعور بالشبع لفترة طويلة من الوقت، كما يساعد على زيادة حرق السعرات الحرارية، لذلك ينصح بتناول ثلاث بيضات في الأسبوع.

رجيم حرق الدهون بالجسم في أيام

زيت جوز الهند

إضافة زيت جوز الهند إلى الطعام يزيد من نسبة الكوليسترول الجيد ويقلل من الدهون الثلاثية، كما يساعد على حرق الدهون وإنقاص الوزن من خلال إضافة ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند يوميًا على الطعام.

شاي أخضر

أشارت الدراسات العلمية إلى أن الشاي الأخضر يساعد في تقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب ويحمى من أنواع معينة من السرطان، كما يعزز حرق الدهون بالجسم، لذلك ينصح بشرب أربعة أكواب من الشاي الأخضر يوميًا.

خل التفاح

يساعد خل التفاح على تقليل الشهية وخفض مستويات السكر في الدم وحرق الدهون في الجسم، لذلك ينصح بتناول ملعقة صغيرة من خل التفاح في الماء مع زيادة عدد الملاعق لتصبح 1-2 ملاعق كبيرة من خل التفاح على الماء يومياً.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق