الريجيم والتخسيس

طريقة تخسيس 6 كيلو فى الشهر

تسعى السيدات إلى الحصول على قوام رشيق، ولكن ليس من السهل تحقيق ذلك، فالتمتع بجسد خالي من التكتلات يحتاج إلى اتباع نظام غذائي صحي خالي من الدهون، وبالتالي يقم الجسم بحرق الدهون المخزنة به للحصول على الطاقة، وهو ما يساعد على نحت الجسم والتمتع بوزن مثالي، ونحرص في “بنات one” على عرض لكِ رجيم تخسيس 6 كيلو فى الشهر يساعد على التخلص من الوزن الزائد دون حرمان.

طريقة تخسيس 6 كيلو فى الشهر

يعتمد هذا النظام الغذائي على تناول الأطعمة التي تحتوي على البروتين الخالي من الدهون، والذي يساعد الجسم على دعم عملية الأيض، وإعادة بناء أنسجة العضلات، والحفاظ عليها، ويتواجد البروتين في العديد من أصناف الطعام منها منتجات الألبان والمكسرات واللحوم ولكن يجب اختيار الأنواع الخالية من الدهون، وتناول الحصة المقررة فقط.

وخلال هذا الشهر يتم تناول وجبات خفيفة مكونة من الفواكه والخضروات والتي تساعد الجسم على الشعور بالشبع دون حدوث زيادة بكمية السعرات الحرارية المتناولة، ومن أنواع تلك الخضروات والفاكهة الكرنب والسبانخ والتفاح والكمثرى والبطيخ والبابايا.

طريقة تخسيس 6 كيلو فى الشهر

كما يجب تناول الحبوب الكاملة وتجنب الحبوب المكررة فيفضل تناول الشوفان والكينوا والأرز البني وتجنب المكرونة والمعجنات والدقيق الأبيض، مع الحرص على حساب عدد السعرات الحرارية المتناولة والتي لا يجب أن تتعدى كمية السعرات الحرارية المطلوبة على أساس الوزن والحركة منقوص منها 500 سعر حراري.

وتناول كمية وفيرة من الماء لا تقل عن 2 ونصف لتر من الماء، حيث يساعد ذلك على الشعور بالشبع طوال اليوم، ويعمل على التقليل من تناول الطعام،مع أداء التمارين الرياضية والتي تساعد على حرق المزيد من السعرات الحرارية، ومنها رياضة المشي أو الجري أو السباحة أو حتى الرقص.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق