الريجيم والتخسيس

7 نصائح تعمل على تخسيس الوزن

مع الإعلانات الكثيرة للأنواع المختلفة من الطعام، والتي تزيد من الشهية، ولكنها تحتوي على الكثير من الدهون والسعرات الحرارية، أصبح لابد من وجود حل لخسارة الوزن الزائد، ولذلك يقدم لكِ بنات one مجموعة من النصائح التي تعمل على تخسيس الوزن ورفع معدل الحرق بالجسم.

7 نصائح تعمل على تخسيس الوزن

للحصول على جسم ممشوق، ورفع معدل الحرق بالجسم، عليك باتباع النصائح التالية:

1- تناول المياه

تناول الكثير من المياه فيما لا يقل عن 8 أكواب يومياً، موزعة على مدار اليوم، وتجنب مشروبات الطاقة، والمشروبات الغازية، والعصائر المحلاة والصناعية، والتي تحتوي على كمية كبيرة من السكر، والتي تسبب زيادة الوزن، أما المياه فتعمل على رفع معدل الإيض في الجسم، كما تجعل الجسم يشعر بالشبع سريعاً.

2- تجنب النشويات

تجنب تناول الأطعمة والتي تتكون من النشويات مثل المعكرونة، والأرز، وغيرها من الأطعمة التي تحتوي على نسب كبيرة من الكربوهيدرات، والتي تعمل على رفع الأنسولين بالجسم، وتجعلك في حالة جوع دائمة.

3- ممارسة التمارين

من المهم ممارسة التمارين الرياضية والتي تعمل على رفع معدل حرق الدهون، وزيادة معدل خسارة الوزن الزائد، وتنسيق شكل الجسم، ويمكن ممارسة التمارين الرياضية البسيطة مثل المشي السريع، أو التمارين التي يمكنك ممارستها في المنزل.

7 نصائح تعمل على تخسيس الوزن

4- القهوة

تناول القهوة في الصباح بدون سكر من شأنه أن يساعد على حرق الدهون المتراكمة في البطن، ويزيد من قدرة الجسم في التخلص من السعرات الحرارية.

5- النوم

زيادة معدل النوم بمعدل ساعة لتصل إلى 9 ساعات، حتى يعمل على رفع معدل الإيض، وحرق الكثير من الدهون.

6- تناول المشروبات الحارقة

تناول المشروبات الحارقة للدهون، مثل الشاي الأخضر، والماء الدافئ بالليمون، والمشروبات الدافئة، ولكن يجب الحرص على أن يكون خالي من السكر.

7- المشويات والأسماك

تناول الأطعمة المشوية والأسماك والتي يكون نسب تواجد الدهون بها قليلة، والتي يقوم الجسم بحرقها وجعلك تشعرين بالشبع لفترة أطول.

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق