الريجيم والتخسيس

طرق تخسيس سريع بالاعشاب وبدون رجيم

حلم كل السيدات هو الحصول على جسم رشيق، حتى يمكنها ارتداء الملابس المناسبة لها، وهناك العديد من الطرق والأنظمة الغذائية التي تساعد على إنقاص الوزن الزائد، ولكن المواظبة عليها قد يكون أمر صعب على البعض، لذا في “بنات one” نقدم لكم طرق تخسيس سريع بالاعشاب وبدون رجيم.

طرق تخسيس سريع بالاعشاب آمنة على الجسم

من الأعشاب الصحية والآمنة على الجسم والتي تساعد على إنقاص الوزن الزائد ما يلي:

النعناع

اخلطي ربع كوب من عصير الليمون مع نصف كوب من الماء وبعض أعواد من النعناع، وتناولي المشروب في الصباح قبل تناول الطعام، حيث يساعد على الشعور بالشبع، واستهلاك كمية أقل من الطعام، كما أنه يساعد على تحسين عملية الهضم.

أوريجانو

يحتوي الأوريجانو على نسبة عالية من المركبات النشطة، مثل البوليفينول والفلافونويد، والتي تعمل على التأثير على نشاط الجسم، بالإضافة إلى أنه يساعد على سرعة تدفق الصفراوية التي تساعد على الهضم وتقليل الوزن.

طرق تخسيس سريع بالاعشاب وبدون رجيم

الروزمارى

يحتوي الروزماري على مواد مضادة للأكسدة بكثرة، والتي تعمل كمضادة للالتهاب، كما تساعد على فقدان الوزن، فالروزماري يحتوي على حمض الكارنوسيك الذي يحارب زيادة الوزن.

البقدونس

البقدونس من الخضروات التي يحبذ استخدامها بكثرة في الطعام، فتوضع مع الكفتة واللحم المشوي والدجاج والسلطة وغيرهم من الأطعمة، ويعمل البقدونس كمدر للبول، فيساعد على تقليل الانتفاخ، بالإضافة إلى احتوائه على الألياف الغذائية التي تساعد على الشعور بالشبع، وتقليل استهلاك السعرات الحرارية، وإنقاص الوزن، لذا ينصح بتناول البقدونس بكثرة، وإضافته إلى أصناف الطعام المختلفة.

نصيحة بنات one

بعد أن تعرفنا على اهم الأعشاب التي تساعد على فقدان الوزن، احرصي على تناول المياه بكثرة خلال اليوم، لمساعدة الجسم على تحسين عملية التمثيل الغذائي.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق