الريجيم والتخسيس

أفضل مشروبات تنقص الوزن بدون رجيم فاحرصي على تناولها

الوزن المثالي هو حلم الكثير من السيدات، ولكن اتباع الحميات الغذائية فقد قد لا يساعد على فقدان الوزن بسرعة، لذا ينصح خبراء التغذية بتناول المشروبات الحارقة للدهون، التي تعمل على رفع معدل الحرق في الجسم والتخلص من الدهون المتراكمة بمنطقة البطن، فتعرفي معنا في “بنات one” على أفضل مشروبات تنقص الوزن بدون رجيم.

أفضل مشروبات تنقص الوزن بدون رجيم

من المشروبات التي تساعد على فقدان الوزن، والتخلص من الكرش ما يلي:

الماء

يُعد الماء من أهم المشروبات التي تساعد على إنقاص الوزن، وحرق الدهون المتراكمة، وتحسين الصحة العامة، حيث تشير الدراسات على أن الأشخاص الذين يتناولون 2 كوب من الماء قبل تناول الطعام يخسرون الوزن بشكل أسرع وأفضل.

الشاي الأخضر

يعتبر من المشروبات الطبيعية التي أثبتت فعاليتها في حرق الدهون بالجسم، حيث يعمل على تحفيز عملية الأيض، وخسارة الدهون، كما يُقلل من ضغط الدم، ويحمي الجسم من الإصابة بأمراض القلب، لذا ينصح بتناوله مرتين يوميًا.

أفضل مشروبات تنقص الوزن بدون رجيم فاحرصي على تناولها

القهوة

الكثيرون يعشقون تناول القهوة، وتعتبر من المشروبات التي تساعد على إنقاص الوزن في حال تناولها كما هي بدون إضافات، حيث تحتوي على مواد مضادة للأكسدة والكافيين الذي يساعد على حرق الدهون الزائدة بالجسم.

عصير الخضروات

يمثل عصير الخضروات واحد من الحلول السحرية التي تساعد على فقدان الوزن في البطن، حيث يحتوي على نسبة عالية من الألياف، ويتكون عصير الخضروات من الخيار، والكرفس، والبروكلي والسبانخ والأفوكادو، والبقدونس، والنعناع، ويتميز بكونه يحتوي على الفيتامينات والمعادن التي تمنح الجسم الطاقة وتساعد على التخلص من الدهون والسموم بالجسم.

نصيحة بنات one

وأخيرًا لا تكتفي بتناول المشروبات فقط لفقدان الوزن، ولكن احرصي على ممارسة الرياضة سواء كانت رياضة المشي أو غيرها من أجل المساعدة على شد الجسم.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق