الريجيم والتخسيس

أفضل مشروبات قبل النوم لتخفيف الوزن

هناك الكثير من طرق التخسيس وتخفيف الوزن الزائد، ومن بينها المشروبات الحارقة للدهون والسعرات الحرارية، ويوجد بعضاً منها يتم تناوله ليلاً، تساعد في إنقاص الوزن، وتحسين عملية النوم والتخلص من الأرق والتوتر، وفي بنات one نعرض لك أفضل 5 مشروبات قبل النوم لتخفيف الوزن الزائد.

مشروبات قبل النوم لتخفيف الوزن

تساعد المشروبات التالية على رفع معدل حرق الدهون في الجسم أثناء النوم:

1- القرفة

تمتاز القرفة بخصائصها المضادة للالتهابات، والتي تساعد في التخلص من الانتفاخ ومشاكل الجهاز الهضمي، وبالتالي النوم بشكل أفضل، بالإضافة إلى مضادات الأكسدة التي تساعد في عملية في فقدان الوزن وتحسين عملية التمثيل الغذائي.

أفضل مشروبات قبل النوم لتخفيف الوزن

2- البابونج

يمتلك شاي البابونج خصائص مهدئة للأعصاب تساعد على التخلص من التشنجات العضلية، وهو يعد المشروب الأمثل لتناوله قبل النوم، للتخلص من مشاكل عسر الهضم وتخفيف الوزن.

3- اللبن الرائب

تساعد الخمائر المتواجدة في اللبن الرائب في التقليل من الانتفاخ مشاكل القولون العصبي، كما أن منتجات الحليب بشكل عام تعد من أهم مصادر الكالسيوم والبروتين، مما يساهم في التخلص من دهون الجسم، وخاصةً في منطقة البطن والأرداف.

أفضل مشروبات قبل النوم لتخفيف الوزن

4- النعناع

يساعد النعناع على الشعور بالاسترخاء والهدوء، ويخفف من الصداع والتوتر وتحسين طاقة الجسم، وبالإضافة إلى ذلك يساهم في تخفيف الوزن.

5- الحلبة

تعمل الحلبة في زيادة الحرارة التي يقوم الجسم بطرحها، وبالتالي رفع معدل الحرق، وتعزيز وظائف الجهاز الهضمي، ويُنصح بتناول هذا المشروب قبل النوم بنصف ساعة للحصول على النتيجة المرجوة.

نصيحة بنات ONE

وأخيراً، ننصحك بضرورة الحصول على قدر كافٍ من ساعات النوم، حيث أن النوم الجيد يساعد في زيادة قدرة الجسم على حرق الدهون، والتمتع بصحة جسدية وعقلية جيدة، وعليك اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة لإنقاص الوزن، فالطبع هذه المشروبات سوف تساعدك على التخسيس، ولكنها لن تكون كافية بمفردها.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق