الريجيم والتخسيس

7 مشروبات حارقة لدهون الجسم بدون رجيم

مغريات الطعام أصبحت كثيره جداً، وأشكال الطعام الشهي تجعلنا نرغب في تناوله في أي وقت، فحلمنا جميعاً هو تناول الطعام بدون الخوف من السعرات الحرارية المتواجدة به، ولتحقيق هذا الحلم وتناول الأطعمة والسكريات التي نفضلها، يجب اتباع عدة قواعد منها المواظبة على تناول المشروبات الحارقة للدهون، والتي تساعد جسمك في التخلص من السعرات الحرارية الزائدة، ومن بنات one احضرنا لكِ 7 مشروبات حارقة لدهون الجسم بدون اتباع رجيم.

7 مشروبات حارقة لدهون الجسم

1- الليمون

الليمون من المشروبات الفعالة جداً عند تناوله بدون إضافة السكر، وخصوصاً إذا أضفتي له الزنجبيل أو الريحان، فهذا المشروب قادر على تطهير الجسم من الدهون المتواجدة به، حيث يعمل على زيادة معدل التمثيل الغذائي.

2- الشاي الأخضر

يُعد الشاي الأخضر المشروب الأول في حرق الدهون، حيث يعمل على تنقية الجسم والحفاظ عليه من السموم، فهو يحتوي على الكثير من المواد المضادة للأكسدة.

3- الماء المثلج

أحد المشروبات التي تعمل على زيادة التمثيل الغذائي في الجسم، لذلك يُفضل تناول ما يعادل 8 أكواب في اليوم، فيعمل الماء المثلج على الحفاظ على صحة الجهاز الهضمي والعصبي، كما يساعد الجسم على الحفاظ على نضارته، وتكمن فكرة عمل الماء المثلج في إنه يجعل الجسم يبذل طاقة أكبر في رفع درجة حرارته، مما يزيد من معدل الحرق، والذي عليه يرفع من معدل التمثيل الغذائي.

4- عصير الخضروات والفاكهة

هذا العصير مكون من الجزر، والطماطم، الجرجير، الكرنب، وكوكتيل من الفاكهة الحارقة للدهون مثل الليمون، والبرتقال، والبوسفي، والأناناس، والكيوي، والفراولة، والتوت، فيعتبر هذا العصير من العصائر التي تعمل على زيادة معدل الحرق في الجسم، وخاصةً إذا تم تناوله قبل تناول الطعام.

7 مشروبات حارقة لدهون الجسم بدون رجيم

5- مشروبات الأعشاب

تعتبر الأعشاب أحد العناصر المهمة في خسارة الوزن، وخصوصاً إذا تم مزج أكثر من نوع معاً، فيمكنك خلط كل من القرفة، الزنجبيل، الشاي الأخضر، الكمون، النعناع معاً، للحصول على أكبر قدر من الاستفادة، فكل تلك المكونات تعمل على رفع معدل حرق الدهون في الجسم، وخسارة الوزن في الجسم.

6- مغلي البقدونس

البقدونس من الخضروات التي تحتوي على كمية كبيرة من المواد التي تشعرك بالشبع لفترة طويلة.

7- الحليب خالي الدسم

الحليب بصفة عامة يمنح الجسم الكالسيوم اللازم لتعزيز حرق الدهون، لذلك عند تناوله خالي الدسم، فإن ذلك من شأنه حرق الكثير من الدهون المتواجدة في الجسم.

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق