الريجيم والتخسيس

5 أطعمة قليلة السعرات الحرارية تناوليها كيفما تشائين

من منا لا يبحث عن أطعمة قليلة السعرات الحرارية فهي حلم كل من يتبع نظام غذائي، حتى يمكنهم إنقاص الوزن بسرعة، وتناول الطعام والشعور بالشبع في نفس الوقت، لذلك إليك الخبر السعيد، وهو وجود بعض الأطعمة التي يمكنك تناولها دون زيادة كبيرة في السعرات الحرارية، فتعرفي عليها مع بنات وان banat1.

5 أطعمة قليلة السعرات الحرارية

1- الخضروات

الخضروات هي الطعام الأول التي لا يحتوي على الكثير من السعرات الحرارية، حيث تحتوي على الألياف، والتي تساعد على زيادة معدل الحرق في الجسم، لذلك يفضل تناولها بكثرة عند اتباع الرجيم.

2- اللحوم خالية من الدهون

تعتبر اللحوم من الأطعمة التي تحتوي على سعرات حرارية ليست بالكثيرة، كما أنها مهمة جدا لبناء العضلات، وبالأخص الأنواع مثل الأسماك والدجاج، ولكن بشرط أن تكون خالية من الدهون.

5 أطعمة قليلة السعرات الحرارية تناوليها كيفما تشائين

3- البيض

يعتبر أحد أنواع الطعام الذي يحتوي على قيمة غذائية عالية، فهو يعمل على بناء الألياف العضلية، كما أنه لا يحتوي على الكثير من السعرات الحرارية، ولكن لا يفضل تناوله بكثرة حتى لا يعمل على رفع نسبة الكوليسترول بالدم.

4- البطاطس

البطاطس من الأطعمة التي تسبب زيادة الوزن إذا تم تناولها بشكل خاطئ، فإذا تم تناولها بدون زيوت أو بدون أن تُقلى، فهي في ذلك الوقت تعتبر من ضمن أطعمة قليلة السعرات الحرارية.

أقرأ أيضا: رجيم الكيتو.. المميزات والأضرار الناتجة عنه.

5- الشاي

يعتقد البعض أن المشروبات التي تحتوي على مادة منبهه، تسبب زيادة في الون، ولكن الصحيح أنها قليلة السعرات الحرارية عند تناولها بدون سكر.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق