الريجيم والتخسيس

طرق تخسيس الكرش في ثلاثة أيام

الكرش من أكثر المشاكل التي تواجه العديد من السيدات، خاصةً بعض فترات الحمل والولادة، وتعد منطقة البطن من الأماكن التي تتراكم فيها الدهون ويصعب التخلص منها، وفي بنات ONE نعرض لك طرق تخسيس الكرش في ثلاثة أيام فقط.

طرق تخسيس الكرش في ثلاثة أيام

عليك اتباع الخطوات التالية لإزالة الكرش في 3 أيام فقط:

شفط البطن باستمرار

يجب شد عضلات البطن دائماً، عند الجلوس لفترات طويلة، وأثناء الوقوف والمشي أيضاً، حيث أن شفط البطن يساعد في الحصول على بطن مسطحة خالية من الترهلات خلال فترة قصيرة.

ممارسة الرياضة

تساعد التمارين الرياضية على حرق الدهون في الجسم والتخلص من الكرش، وهناك العديد من تمارين شد البطن يمكنك ممارستها في المنزل بأدوات بسيطة، مع ضرورة المشي يومياً لمدة ساعة على الأقل.

شرب الكثير من الماء

شرب الماء بكثرة يساعد في التخلص من الكرش ودهون البطن، كما يخلص الجسم من السموم المتراكمة به، ويمنحك الشعور بالشبع والامتلاء لفترات طويلة.

طرق تخسيس الكرش في ثلاثة أيام

الامتناع عن تناول الملح

يعمل الملح على احتباس السوائل تحت الجلد، مما يسبب زيادة الوزن وانتفاخ البطن، كما أن الملح له العديد من الأضرار الأخرى على صحة الجسم لا تقتصر على السمنة وبروز البطن فقط.

تناول مزيد من الألياف

تعمل الألياف على تحسين عملية الهضم وامتصاص المواد الغذائية، وتساعد على التقليل من الدهون المختزنة في البطن، ومن أهم مصادر الألياف النباتية الطبيعية هي الخضروات والفاكهة.

التقليل من السكريات والكربوهيدرات

يجب تجنب الحلويات والمشروبات الغازية المليئة بالسكريات، والتي تعمل على زيادة انتفاخ البطن، كما تحتوي على عدد كبير من السعرات الحرارية الزائدة عن حاجة الجسم، والتي تتراكم على شكل دهون في منطقة البطن والأرداف.

اقرئي أيضًا:

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق