الريجيم والتخسيس

أقوى وصفات لفقدان الوزن بدون رجيم

إذا يئست من اتباع أنظمة الرجيم المملة والتي لا تجدي نفعا، سوف نقدم لك في هذا المقال من بنات one أقوى وصفات لفقدان الوزن من مواد طبيعية، تساعدك على خسارة الوزن بسرعة بدون حرمان أو اتباع حمية غذائية قاسية.

أقوى وصفات لفقدان الوزن

إليك أقوى وصفات طبيعية مجربة ومضمونة لإنقاص الوزن في أسرع وقت ممكن، كما أنها غير مكلفة وتعتمد على مواد طبيعية جميها من مطبخك.

• وصفة القرفة والليمون

تساعد هذه الوصفة بشكل فعال في حرق الدهون والسعرات الحرارية في الجسم، فقط ضعي نصف ملعقة من القرفة المطحونة مع عصير ليمونة كبيرة، في نصف لتر من الماء وملعقة صغيرة من العسل، وضعي هذا المزيج على النار حتى الغليان، وعليك تناوله قبل النوم أو في الصباح الباكر قبل الفطار.

أقوى وصفات لفقدان الوزن بدون رجيم

اقرئي أيضًا: نظام دايت في رمضان لإنقاص 10 كيلو على الأقل.

• وصفة الزنجبيل والكمون

ضعي ملعقة صغيرة من الزنجبيل الطازج أو المطحون، مع نصف ملعقة من الكمون وملعقة صغيرة من عصير الليمون، وكوب من الماء واتركيه هذا المزيج على النار حتى يغلي جيدا، وقومي بشربه مرة واحدة في اليوم، فهو مشروب فعال للتخسيس وخاصة منطقة البطن والأرداف.

• وصفة خل التفاح

يساعد خل التفاح على التخسيس وفقدان الوزن الزائد، وتعد هذه الوصفة من الوصفات السريعة والغير مكلفة، فقط ضعي ملعقة من خل التفاح مع كوب من الماء، وقومي بغلي الماء واتركيه ليبرد ثم تناوليه ثلاث مرات في اليوم قبل كل وجبة، فسوف يساعد في تقليل الشهية، وبالتالي تناول كمية أقل من السعرات الحرارية.

• وصفة العسل والكركم

أثبتت الدراسات الحديثة مدى فعالية الكركم للتنحيف وخسارة الوزن، قومي بخلط ملعقة من الكركم، مع ملعقة من عسل النحل، ونصف ملعقة من الليمون، وضعيهم معا في كوب ماء دافئ، واتركيه حتى يبرد ثم اشربيه مرتين في اليوم قبل النوم وبعد الاستيقاظ.

• وصفة البابونج

تساعد هذه الوصفة على التخلص من الكرش بشكل نهائي، ضعي ملعقة صغيرة من البابونج مع ملعقة من الميرامية، وملعقة من الشاي الأخضر، وعليك تناوله ثلاث مرات في اليوم بعد الوجبات الرئيسية.

اقرئي أيضًا: الرجيم المتقطع بالتفصيل وفوائده في أنقاص الوزن.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق