الريجيم والتخسيس

وصفات تخسيس سريعة وفعالة

يعد إنقاص الوزن الزائد وحرق السعرات الحرارية أو حرق الدهون، موضوع يشغل بال الكثيرين وهدف يحلمون به طوال الوقت، إليك من بنات One وصفات تخسيس سريعة للتخلص من الوزن الزائد بطريقة سهلة وسريعة.

وصفات تخسيس سريعة وسهلة

إليك بعض الوصفات الطبيعية السهلة لإنقاص الوزن الزائد:

1- رجيم الماء

الماء من أكثر الطرق الفعالة في إذابة الدهون، وتعتمد هذه الطريقة فقط على شرب المياه الدافئة، بمعدل 8 أكواب يوميا على مدار اليوم وفترات منتظمة، وشرب كوب من الماء قبل الوجبات الرئيسية، لكي يمنحك شعور بالشبع وسوف يقلل أيضا من شهيتك لتناول الطعام.

أقرئي أيضًا: طريقة رجيم سريعة لخسارة 7 كيلو في اسبوع.

2- شوربة الكرنب

تعتبر من الأطعمة الغنية بالألياف والفيتامينات، وبها نسبة قليلة جدا من الدهون والسعرات الحرارية، ويمكن إضافة لها بعض الخضروات الأخرى، أو اللحوم، مع شرب 4 أكواب من الماء، والمداومة على تناول هذه الوصفة فقط مدة أسبوع كامل للتخسيس السريع، ولكن يجب الحرص على عدم اتباع هذا النظام أكثر من ذلك، لكي لا يفقد الجسم بعض العناصر الغذائية الضرورية والهامة للصحة.

وصفات تخسيس سريعة وفعالة

3- الشاي الأخضر

الشاي الأخضر مهم جدا من عند اتباع أي رجيم، ومن أهم الوصفات للتخلص من الوزن الزائد، حيث يساهم في التخلص من مشاكل الجهاز الهضمي كالإمساك وعسر الهضم، ويزيد من نشاط الأيض لحرق الدهون والسعرات الحرارية في الجسم، عليك فقط شرب كوب من الشاي الأخضر بعد كل وجبة، مع التقليل من تناول الدهون والنشويات.

4- مشروب لتخسيس الكرش

يمكن تحضير وصفة الخل والعسل الأبيض الفعالة لحرق دهون البطن، عن طريق خلط ملعقة صغيرة من العسل الأبيض مع ملعقة من خل التفاح ثم إضافة إليهم كوب من الماء الفاتر، وشرب هذه الوصفة قبل كل وجبة، سوف تساعدك على تخسيس الوزن بشكل عام، وتخسيس البطن والكرش بفاعلية كبيرة.

أقرئي أيضًا: رجيم كيميائي لخسارة 10 كيلو في أسبوع.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق