الريجيم والتخسيس

مشروبات تساعد على حرق الدهون بسرعة

يُعد اتباع نظام غذائي وممارسة التمارين الرياضية هو من أهم الخطوات التي تساعد على الحصول على نتيجة سريعة عند محاولة فقدان الوزن، وهناك بعض الطرق التي تساعد على تسريع الوصول للهدف مثل تناول المشروبات الحارقة للدهون، فتعرفي في التالي من “بنات one” على أفضل مشروبات تساعد على حرق الدهون بسرعة.

مشروبات تساعد على حرق الدهون بسرعة

تناول المشروبات قد يساهم في فقدان الوزن سريعًا، ومن أهم هذه المشروبات ما يلي:

تناول الماء

عندما تريد إنقاص وزنك وتقليل دهون البطن، لا يضر البدء بشرب المزيد من الماء، تشعر معدتك بالشبع، مما يمنع الإفراط في تناول الطعام، يؤدي شرب الماء البارد إلى حرق المزيد من الدهون نظرًا لحقيقة أن جسمك يضطر إلى تسخين المشروب، مما يتسبب في إنفاق المزيد من الطاقة وزيادة حرق الدهون.

القهوة

لا شيء يساعدك على الاستيقاظ في الصباح مثل فنجان قهوة ساخن، ويبدو الآن أن فنجانًا ساخنًا من القهوة يمكن أن يساعدك في الحصول على معدة مسطحة، يكمن سر حرق الدهون في هذا المشروب في محتواه من الكافيين.

الشاي الأخضر

مثل القهوة ، شرب المزيد من الشاي الأخضر يمكن أن يساعدك على حرق دهون المعدة، بسبب محتوى الكافيين في المشروب، يذهب الشاي الأخضر خطوة أبعد من القهوة من خلال احتوائه على مضادات أكسدة خاصة تسمى بمضادات الاكسدة التي تقترن بالكافيين لتقليل المزيد من الدهون المخزنة.

مشروبات تساعد على حرق الدهون بسرعة

الشاي الأسود

إذا كنت تريد أن تفقد بعض الدهون في المعدة ولكنك تفضل الشاي الأسود على الشاي الأخضر، فلا داعي للخوف، بينما يحتوي الشاي الأخضر على مادة الكاتيكين، يحتوي الشاي الأسود على كميات عالية من مادة البوليفينول، وهو نوع آخر من مضادات الأكسدة التي ثبت أنها تقلل الوزن بشكل كبير لدى المشاركين الذين يعانون من السمنة المفرطة.

خل التفاح

إذا كنت بحاجة إلى تقليل بعض الوزن في منطقة الوسط، فابدأ في إضافة القليل من خل التفاح إلى أكواب الماء أو عصير الليمون أو أي مشروب مفضل آخر لترى بعض النتائج الجادة.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق