الريجيم والتخسيس

طرق تخسيس الكرش في أسبوع للبنات

التخلص من الدهون المتراكمة بالجسم هو حلم كل فتاة، وبالأخص الدهون المتواجدة في منطقة البطن أو ما يُعرف باسم الكرش، ومن الطرق التي تساعد على تخسيس البطن استخدام الوصفات الطبيعية الحارقة للدهون، وفي “بنات one” نعرض لكِ أفضل طرق تخسيس الكرش في مدة بسيطة للبنات.

أسباب ظهور الكرش

قبل محاولة التخلص من بروز البطن عليك معرفة الأسباب المؤدية لبروزها، والتي ترجع إلى أن منطقة البطن تحتوي على عضلات ضعيفة تحتاج إلى التمرن المستمر، وعند تناول الأطعمة التي تحتوي على الدهون يتم تراكمها في منطقة الكرش، وخصوصًا في حال تناول الطعام قبل النوم، وعدم القيام بأي مجهود لحرقها.

طرق تخسيس الكرش بسرعة

يمكن التخلص من الكرش من خلال تناول أحدى الوصفات الطبيعية الحارقة للدهون والتي تساعد على التخلص من الوزن الزائد، وتتمثل فيما يلي:

قشر الرمان

قومي بعمل عجينة من قشر الرمان المطحون مع العسل حتى تصبح العجينة متماسكة، ثم تناوليها في الصباح على الريق، حيث تساعد على تنظيف منطقة البطن من الدهون.

التفاح

يحتوي التفاح على الألياف والمعادن التي تساعد على الشعور بالشبع، وحرق الدهون المتراكمة، لذا احرصي على تناول حبة تفاح يوميًا.

طرق تخسيس الكرش في أسبوع للبنات

الأفوكادو

يحتوي الأفوكادو على سعرات حرارية بسيطة ودهون قليلة، وهو من الفاكهة التي تمنح الجسم الشعور بالشبع، كما يعمل على تقليل نسبة الكوليسترول في الدم، لذا احرصي على تناول كوب من عصير الأفوكادو مع عصير الليمون، للتخلص من الكرش.

الزعتر والبابونج

أضيفي ملعقة من البابونج إلى كوب مع ملعقة من الزعتر وملعقة من إكليل الجبل، ثم ضعي الماء المغلي وقلبيهم، ثم اتركي الخليط معًا مغطى لعدة دقائق، ثم صفيه وتناوليه.

نصيحة بنات one

وفي النهاية عليك العلم أن الوصفات الطبيعية وحدها لا تكفي لتخسيس الكرش، ولكنك تحتاجين إلى ممارسة الرياضة، واتباع نظام غذائي صحي.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق