الريجيم والتخسيس

اسرع مشروب لإنقاص الوزن في يومين

تحلم كل امرأة بالحصول على قوام ممشوق ومظهر متألق، وتلعب الحميات الغذائية دور كبير في عملية إنقاص الوزن، وهناك عدد من العوامل التي تُحفز عملية حرق الدهون المتراكمة في الجسم، ومن بينها ممارسة الرياضة وتناول المشروبات الطبيعية، ولهذا فسوف نعرض لكم في “بنات ONE” اسرع مشروب لإنقاص الوزن في يومين.

اسرع مشروب لإنقاص الوزن في يومين

الشاي الأخضر 

يعتبر من أفضل مشروبات التخسيس لغناه بنسبة عالية جداً من مضادات الأكسدة، التي تساعد على تعزيز عملية التمثيل الغذائي ورفع معدل حرق الدهون في الجسم.

خل التفاح 

يساعد خل التفاح في التخلص من المياه الزائدة في الجسم والتي تسبب زيادة الوزن، فقط قومي بإضافة 2 ملعقة كبيرة من خل التفاح على كوب من الماء الفاتر، وتناولي هذا المشروب يومياً على الريق.

القرفة 

تُزيد القرفة من قدرة الجسم على حرق الدهون والتخلص من السعرات الحرارية الزائدة، كما تضمن لك الشعور بالشبع لفترة طويلة، وتحتوي القرفة على مستوى جيد مضادات الأكسدة، ولذلك احرصي على تناول مشروب القرفة يومياً قبل وجبة الغداء.

اسرع مشروب لإنقاص الوزن في يومين

الليمون والعسل 

يساعد مشروب الليمون بالعسل والنعناع الطازج على التخلص من السموم في الجسم وتنظيفه وإذابة الدهون، ويمنحك أيضاً الشعور بالطاقة والشبع سريعاً، فقط ضعي ملعقة كبيرة من الليمون على كوب من الماء الفاتر، وأضيفي إليه أوراق من النعناع الأخضر وملعقة صغيرة من العسل.

نصيحة بنات ONE

وختاماً من الضروري تناول جميع المشروبات السابقة قبل الوجبات الرئيسية أو في الصباح على الريق، إذ تساعد على سد الشهية فترة طويلة من الوقت، بجانب اتباع نظام غذائي صحي منخفض السعرات الحرارية.

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق