الريجيم والتخسيس

5 نصائح تساعدك على خسارة الوزن

خسارة الوزن ليس بالأمر الصعب فقط تحتاج إلى اتباع بعض القواعد والروتين، والتي تعمل على زيادة معدل حرق الدهون في الجسم، ويقدم لكِ بنات ONE مجموعة من النصائح التي تساعدك على خسارة الوزن في أسرع وقت.

5 نصائح تساعدك على خسارة الوزن

1- تقليل الطعام

ابدئي بتقليل كميات الطعام التي تتناوليها في اليوم، بحيث تقللي ربع المقدار الذي تتناوليه في العادة، ثم بعد فترة قللي النص، وهكذا حتى تصلي إلى كمية بسيطة من الطعام ومشبعة لكِ في نفس الوقت.

أقرأي أيضًا: وصفات للتخسيس بدون رجيم.

2- خل التفاح

احرصي على تناول كوب من الماء المخلوط بخل التفاح يومياً، حيث يعمل خل التفاح على حرق الكثير من الدهون المخزنة في الجسم.

3- ممارسة الرياضة

احرصي على ممارسة الرياضة كلما أمكن ذلك، وأبدئيها بربع ساعة فقط أول أسبوع، ثم أضيفي إلىها نصف ساعة، ثم أضيفي إليها ساعة كاملة، ويمكنك ممارسة رياضة المشي مع شد البطن، والتي لها مفعول كبير على حرق الدهون المتواجدة في تلك المنطقة.

4- ممارسة التخيل

قد تستغربين من هذه الخطوة، ولكن أثبتت الدراسات الطبية أن تخيل جسدك كما كان في الماضي رشيق، يشجعك إلى الثبات على هدفك في خسارة الوزن، لذا علقي أحدى صورك القديمة، والتي تتمتعي فيها بجسد رشيق على المرآة حتى تريها باستمرار أمامك.

5 نصائح تساعدك على خسارة الوزن

5- تقبل ذاتك

هنا المقصود أنه سيأتي يوم تتناول فيه أطعمة غير مسموح بها، فلا تجلد ذاتك، وتقبل الأمر، وتوصل إلى الطريقة الصحيحة لتصحيح هذا الخطأ، من خلال تناول مشروب حارق للدهون، أو القيام ببعض التمرينات المنزلية التي تحرق بعض من السعرات الحرارية التي اكتسبتها.

أقرأي أيضًا: أفضل أنواع الرجيم السريع.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق