الريجيم والتخسيس

طرق انقاص الوزن بدون ضعف الوجه

نحافة الوجه من أكثر المشاكل التي تواجه السيدات عن اتباع رجيم أو رجيم غذائي قاسي، مما قد يؤدي إلى ظهور التجاعيد وبروز الأنف بشكل مزعج، وقد يشير شحوب الوجه إلى خلل يهدد الجسم، نتيجة فقدانه أهم العناصر الغذائية التي تمنحه النضارة والحيوية، ولذلك سوف نوضح لكِ في بنات ONE كيفية انقاص الوزن بدون ضعف الوجه وتعريضه للشحوب والنحافة المفرطة.

طرق انقاص الوزن بدون ضعف الوجه

تناول البروتينات

تساعد الأطعمة الغنية بالبروتين على تعزيز معدل حرق الدهون في الجسم، والحفاظ على العضلات، وبالتالي تعمل على خسارة الوزن بدون تنحيف الوجه، ويمكنك الحصول على البروتين من اللحوم الحمراء، والدجاج، والأسماك، والحليب ومشتقاته.

شرب الماء بكثرة

احرصي على شرب كميات كبيرة من الماء خلال اتباع الدايت، لكي يحافظ على ترطيب الجسم والبشرة والحفاظ عل نضارتها، ولذلك لا يجب أن تقل كمية الماء عن 2 إلى 3 لتر يومياً.

الحصول على فيتامين سي

يساعد فيتامين C على زيادة إنتاج الكولاجين الطبيعي في البشرة، ولذلك عليكِ الإكثار من تناول الخضروات والفاكهة الغنية بفيتامين سي للحفاظ على نضارة البشرة، كالكيوي والبرتقال.

طرق انقاص الوزن بدون ضعف الوجه

تناول الزيوت الصحية

الزيوت الصحية سوف تساعدك في الحصول على بشرة نضرة وحرق الدهون المتراكمة في الجسم في نفس الوقت، ومن أفضلها زيت الزيتون، وزيت اللوز، وزيت الأفوكادو، وزيت الجوز.

تمارين الوجه

تمارين الوجه مثل اليوجا تساعد على حماية الوجه من النحافة المفرطة، وتساعدك في التخلص من علامات التعب والإجهاد، وبالإضافة إلى ذلك تساعد على شد البشرة والتخفيف من التجاعيد وترهلات الوجه.

نصيحة بنات ONE

وأخيراً، عليك اتباع نظام غذائي صحي متوازن، لكي تُحققي التوفيق بين رشاقة جسمك ونضارة بشرتك أطول فترة ممكنة، وإذا كنت تعانين من أي مشاكل في البشرة، اتركيها لنا في التعليقات وسوف نساعدك على معالجتها.

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق