الريجيم والتخسيس

تمارين تخسيس ظهر وشد الترهلات بالصور

تمارين الظهر لها العديد من الفوائد التي لا تقتصر على حرق الدهون والتخسيس فقط، بل تعمل على التخلص من الترهلات المزعجة التي تُفسد جمال قوام المرآة، وخاصةً عند ارتداء ملابس ضيقة ومحددة للقوام، وتساعد هذه التمارين على التخفيف من آلام العظام والعمود الفقري، لذا نعرض لكِ في بنات ONE تمارين تخسيس ظهر بالصور، لتطبيقها بسهولة في المنزل.

تمارين تخسيس ظهر بالصور

تتسبب دهون الظهر في وجود انحناءات في الجسم تؤثر على جمال مظهرك، وفيما يلي مجموعة من التمارين تعمل على حرق الدهون وشد الترهلات للحصول على قوام مثالي وممشوق:

التمرين الأول

عليك ممارسة هذا التمرين لمدة 30 دقيقة ثلاث إلى أربع مرات في الأسبوع، يساعد في حرق السعرات الحرارية والدهون في منطقة الظهر، بالإضافة إلى تقوية العضلات، ويمكنك تطبيقه عن طريق الاستلقاء بظهرك على الأرض، وثني إحدى الركبتين، ثم ابدئي في رفع الساق الأخرى إلى أعلى وارفعي معها الجزء الأسفل من الجسم، وكرري هذا التمرين حوالي 20 مرة في ثلاث مجموعات.

التمرين الثاني

يساعد هذا التمرين في تحسين وضع الظهر، فقط استلقي على بطنك، وابدئي في رفع جسمك إلى الأعلى، بحيث تكونين مرتكزة على الكفين، ثم استمري في رفع الجسم لعدة ثوانٍ ثم أرخيه مرة أخرى، وهكذا، لمدة 15 إلى 20 مرة متتالية.

تمارين تخسيس ظهر وشد الترهلات بالصور

التمرين الثالث

يمكنك تطبيق هذا التمرين بسهولة، فقط اركعي بكفيك وركبتيك على الأرض، ثم ابدئي في رفع ظهرك إلى الأعلى برفق وتثبيته على هذه الوضعية ثلاث ثوانٍ، ثم عودي إلى الوضع الطبيعي مرة أخرى، وكرري هذه الخطوات 15 مرة ثلاث مجموعات متتالية، وبعد فترة ستشعرين بعضلات ظهرك مشدودة.

نصيحة بنات ONE

وأخيراً، إن التمارين السابقة ستساعدك في التخلص من آلام الظهر التي تعاني منها معظم السيدات، فاحرصي على تطبيقها 4 أيام في الأسبوع على الأقل، مع التقليل من السعرات الحرارية التي تحصلين عليها يومياً، لتحصلي على أفضل النتائج، وتتمتعي بقوام مشدود وخالي من الترهلات.

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق