الريجيم والتخسيس

 4 وصفات تخسيس سهلة وسريعة

تتمنى جميع الفتيات الوصول إلى الجسم الرشيق والوزن المثالي، وهناك الكثير من الطرق التي تساعد على إنقاص الوزن وحرق الدهون المتراكمة في الجسم، ومن أفضلها الطرق الطبيعية التي تساعد على خسارة الوزن بطريقة آمنة ولا تسبب أي أضرار على الصحة العامة للجسم، وفي بنات ONE نعرض لكِ 4 وصفات تخسيس سهلة وسريعة للتخلص من الوزن الزائد.

وصفات تخسيس سهلة وسريعة

إليك أفضل مجموعة من وصفات للتخسيس سهلة ومضمونة المفعول:

الماء والليمون

يعتبر الليمون من المواد الفعالة في فقدان الوزن، لاحتوائه على كمية وفيرة من مضادات الأكسدة التي تُزيد من معدل حرق الدهون، ويتم تحضير الوصفة عن طريق إضافة 2 ملعقة كبيرة من عصير الليمون إلى كوب من الماء الدافئ، ثم تناول هذا المشروب يومياً على معدة فارغة قبل وجبة الإفطار.

الزنجبيل والنعناع

يساعد الزنجبيل في تعزيز حرق الدهون والوقاية من الكثير من الأمراض، ويجعلك أكثر رشاقة وحيوية، ولتحضير الوصفة يتم غلي ملعقة من الزنجبيل الطازج المبشور في 2 كوب من الماء، وبعضاً من أوراق النعناع الأخضر، ثم يترك المشروب حتى يهدأ، ونقوم بتناوله 3 مرات يومياً بعد كل وجبة.

 4 وصفات تخسيس سهلة وسريعة

خل التفاح

تساهم هذه الوصفة في التخلص من الكرش وحرق دهون البطن، وذلك عن طريق مزج ملعقة من خل التفاح، وملعقة من العسل الأبيض، في كوب من الماء الدافئ، ويتم تناول هذا المشروب 3 مرات يومياً قبل كل وجبة، فسوف يساعد على سد الشهية والتقليل من كمية الطعام التي يتم تناولها.

الشاي الأخضر

من الضروري تناول الشاي الأخضر أثناء اتباع الرجيم، فهو يعد من أهم المشروبات للتخلص من الوزن الزائد، وعلاج الكثير من مشاكل الجهاز الهضمي مثل الإمساك وعسر الهضم، ويساعد في تحفير عمليات الأيض لحرق الدهون والسعرات الحرارية، ولذلك ننصحك بتناول كوب من الشاي الأخضر بعد كل وجبة رئيسية.

نصيحة بنات ONE

وأخيراً، بعد أن عرضنا لك أفضل مشروبات التخسيس، احرصي على تناول كميات وفيرة من الماء يومياً، حيث يعمل ذلك على تنشيط كافة أجهزة الجسم وتحفيز عملية التمثيل الغذائي، والتمتع بيوم مليء بالحيوية والنشاط.

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق