الريجيم والتخسيس

رجيم بدون حرمان ولا جوع وبنتائج مذهلة

الحرمان من الطعام ليس هو الحل لخسارة الوزن، فكلما شعرت بالجوع أكثر كلما ازدات رغبتك في تناول الطعام فيما بعد، كما أنه تشير الأبحاث أن من يفقدون وزنهم نتيجة الحرمان من تناول الطعام، يستعيدونه مرة أخرى خلال عامين فقط، ولذلك لإنهم لا يتمكنون من حرمان نفسهم من الطعام المفضل على الدوام، وفي التالي من بنات one نقدم لكِ رجيم بدون حرمان ولا جوع من خلال نصائح بسيطة.

رجيم بدون حرمان ولا جوع

لا للحرمان

أول قاعدة لا تقومي أبداً بحرمان نفسك من تناول الطعام، ولكن، احرصي على تناول الطعام المفيد الذي يحتوي على العناصر الغذائية المتكاملة التي تحتاجين لها، كما يمكنك تناول الأطعمة المفضلة لكِ ولكن بعد حساب السعرات الحرارية المستهلكة.

تقليل السعرات الحرارية

قللي كمية السعرات الحرارية التي تتناولينها على مدار اليوم بمقدار 500 سعر حراري، حتى يمكنك خسارة الوزن دون التأثير على صحتك العامة.

رجيم بدون حرمان ولا جوع وبنتائج مذهلة

اهتمي بالإفطار

وجبة الإفطار هي أهم وجبة على مدار اليوم، حيث تمنحك النشاط لأداء مهامك خلال اليوم دون الشعور بالتعب، لذلك يجب أن تحتوي على عناصر غذائية جيدة، ولا تقل عن 400 سعر حراري.

قللي من وجبة الغذاء

وجبة الغذاء هي عكس وجبة الإفطار، لا تحتاجين فيها أن تتناولي الكثير من الطعام، فكل ما تحتاجين إليه هو قطعة من البروتين وطبق من السلطة الخضراء

وجبة العشاء

يمكنك تناول وجبة العشاء ولكن بشروط أولها أن لا تحتوي على سعرات حرارية كبيرة، وأن لا تتم في وقت متأخر في اليوم، فيفضل أن تتم قبل الساعة الثامنة، وتكون عبارة عن قطعة من الجبن الخفيف مع الخبز الأسمر، أو كوب شاي بلبن، أو علبة زبادي مع ثمرة فاكهة.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق