الريجيم والتخسيس

أفضل مشروب حارق للدهون على الريق

يحاول الكثير من الأشخاص إتباع الرجيم والحميات الغذائية القاسية، ولكن غالباً لا يستطيعون الالتزام بها لفترات طويلة، وقد أثبتت الدراسات أن مشروبات حرق الدهون فعالة في التخسيس ولا تقل أهمية عن النظام الغذائي الصحي، حيث تساهم في تحسين عملية الهضم ورفع معدل الحرق في الجسم، وفي بنات ONE نقدم لكم أفضل مشروب حارق للدهون على الريق لجسم مثالي وصحة جيدة.

أسرع مشروب حارق للدهون على الريق

يوجد بعض المشروبات الصحية التي تساعد في عملية فقدان الوزن بشكل فعال، ومن أفضلها ما يلي:

القهوة

تساعد القهوة على زيادة معدلات الأيض، وتحتوي على مضادات الأكسدة التي تُزيد من معدل حرق الدهون والسعرات الحرارية الزائدة في الجسم، وكما يُنصح بشرب كوب من القهوة قبل ممارسة الرياضة للتقليل من ألم العضلات.

مشروب الزنجبيل

يعمل الزنجبيل على كبح الشهية والشعر بامتلاء المعدة والشبع فترة طويلة، بالإضافة إلى تعزيز حرق مزيد من السعرات الحرارية، ولذا فهو يُعد من أفضل المشروبات الحارقة للدهون على الريق.

عصير الخضروات

يساهم عصير الخضار في إنقاص الوزن الزائد وزيادة الشعر بالشبع لمدة طويلة، لاحتوائه على نسبة عالية من الألياف الغذائية وكمية قليلة جداً من الكربوهيدرات، ولكن مع الحرص على إضافة الملح، وتناول أطعمة صحية قليلة السعرات الحرارية.

أفضل مشروب حارق للدهون على الريق

الماء

يتميز الماء بأنه لا يحتوي على أي سعرات حرارية، كما يعزز عملية التمثيل الغذائي وامتصاص العناصر الغذائية في المعدة، ويقلل من الشهية عند تناوله قبل الوجبات.

الشاي الأخضر

يحتوي الشاي الأخضر على مواد مضادة للأكسدة تُحفز عملية حرق الدهون المتراكمة في الجسم، وخاصةً في منطقة البطن والأرداف، كما يزود الجسم بالطاقة عند تناوله قبل ممارسة التمارين الرياضية.

اقرئي أيضًا:

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق