العناية بالشعر

أفضل حل لتطويل الشعر

الشعر الطويل واحد من علامات الجمال، لذا تسعى الكثير من السيدات إلى استخدام المنتجات التي تساعد على تطويل الشعر، ولكن قد تحتوي المنتجات المباعة بالأسواق على مواد كيميائية تضر الشعر مع الاستخدام المتكرر، لذا يكمن الحل في استخدام الوصفات الطبيعية، التي تعمل على تغذية الشعر ومده بالعناصر الضرورية لنموه، وفي “بنات one” نقدم لكم أفضل حل لتطويل الشعر بسرعة.

أفضل حل لتطويل الشعر بسرعة

من الخلطات المتميزة التي تساعد على تغذية الشعر وتنعيمه وزيادة طوله ما يلي:

عصير البصل

يُعرف عن عصير البصل أنه يمد فروة الرأس بالعناصر التي تحتاج له، لذا فهو أحد الوصفات القوية التي تغذي الشعر وتزيد من طوله، لذا ضعي كمية مناسبة من عصير البصل على الشعر لمدة ربع ساعة، ثم اغسلي شعرك بالماء والشامبو، ثم ضعي البلسم لتطريته.

بياض البيض والعسل

اخلطي حبتين من بياض البيض مع ملعقة من زيت الزيتون والعسل، ثم ضعي الخليط على الشعر لمدة ربع ساعة، ثم اغسلي الشعر بالماء البارد والشامبو.

عصير البطاطس والعسل

اخلطي كمية مناسبة من عصير البطاطس والعسل مع بياض بيضة، ثم ضعي الخليط على الشعر لمدة ساعتين، ثم اغسلي الشعر بالشامبو.

أفضل حل لتطويل الشعر

الحناء والزبادي

اخلطي كوب من الحناء البودر مع ربع كوب من الزبادي، ثم ضعي قطرتين من الليمون، وضعي الخليط على الشعر لمدة ساعتين، ثم اغسلي شعرك بالماء والشامبو، وكرري الوصفة مرة أسبوعيًا.

الشاي الأخضر

يحتوي الشاي الأخضر على مواد مضادة للأكسدة، تساعد على التخلص من مشكلات الشعر، مثل القشرة، والتساقط، لذا ضعي باكيت الشاي الأخضر في وعاء به ماء مغلي، ثم اتركيه قليلاً حتى يصبح مركز، ثم ضعي الشاي الأخضر على الشعر، واتركيه لمدة ساعة ثم اغسلي الشعر بالماء وشامبو مناسب.

نصيحة بنات one

وأخيرًا بعد تجربة الوصفات السابقة احرصي على استخدام حمام الكريم أو الزيت لترطيب الشعر، ومنع جفافه، وشاركينا بتجربتك في التعليقات بالأسفل.

اقرئي أيضًا

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق