العناية بالشعر

مجموعه كريستاس للعنايه بالشعر

منتجات كريستاس  أحد المنتجات الفرنسية المميزة والمتخصصة بالعناية بالشعر، وهي من الشركات الرائدة جدا في هذا المجال، وهي تقدم الكثير من المنتجات المختلفة من شامبو وبلسم وسيرم وكريم وغيرهم، وفي بنات one نتعرف سوياً على مجموعه كريستاس للعنايه بالشعر.

مجموعه كريستاس للعنايه بالشعر

1. شامبو كريستاس اليكسير Kerastase Elixir

شامبو كريستاس من الأنواع الجيدة والتي تعمل على تغذية الشعر الباهت، وتمنحه الرائحة الذكية، وتجعله لامع وبراق، كما يعمل على تنظيف الشعر بشكل جيد، ويزيل كافة البقايا والرواسب العالقة بالشعر.

كما أنه يحتوي على الكثير من الفيتامينات مثل فيتامين A وفيتامين c، كما يحتوي على مضادات للأكسدة والتي تعمل كحاجز تمنع العوامل الخارجية والتي تمنع تلف الشعر.

2- بلسم كريستاس اليكسير أويل كومبلكس Kerastase Elixir Oleo Complexe

من أفضل الأنواع التي يمكن استخدامها للشعر، حيث يتكون من 5 زيوت تعمل على ترطيب الشعر وإصلاحه، كما أنه يحتوي على مواد مضادة للأكسدة والتي تحمي الشعر من درجات الحرارة العالية.

ويعمل الشعر على زيادة لمعان الشعر، وتغذيته، وجعله ناعم، ويعيد إليه حيويته، بالإضافة إلى حمايته من التلف والجفاف.

3- ماسك كريستاس اليكسر Kerastase Elixir

تساعد الماسكات على علاج الشعر التالف، وترطيبه، ويعتبر ماسك كريستاس أحد الأنواع المميزة والذي يساعد على استعادة نعومته ورطوبته، كما أنه يساعد على إضافة لمعان للشعر، وتوفير الحماية له.

مجموعه كريستاس للعنايه بالشعر

4- سبراي كريستاس اليكسير Kerastase Elixir L’Huile Légère

منتجات سبراي كريستاس أحد المنتجات التي تستخدم من أجل العناية اليومية بالشعر، ويعمل سيروم كريستاس على تغذية وترطيب الشعر، وحمايته من العوامل الخارجية التي يتعرض لها، سبراي كريستاس اليكسير يحتوي على زيت المارولا الذي يعمل على تغذية الشعر وحمايته، كما يساعد على تسهيل تصفيفه وتقوية بصيلات الشعر، دون ترك أي ملمس دهني على الشعر، كما أنه يتميز بأنه يدوم على الشعر لمدة 24 ساعة.

اقرئي أيضًا:

 

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق