العناية بالشعر

اسعار مجموعة العناية بالشعر بعد البروتين

بعد انتشار فرد الشعر بالبروتين والكيراتين، إليك من بنات ONE اسعار مجموعة العناية بالشعر بعد البروتين للحفاظ على صحته ومظهره أطول وقت ممكن، حيث يحتاج الشعر لخطوات ومنتجات معينة، تحتوي على أحماض أمينيه وخالية تماماً من السلفات أو الصوديوم، لتقليل الضرر الكيميائي على الشعر بعد العلاج، وفيما يلي أفضل أنواع الشامبو والبلسم بعد البروتين.

اسعار مجموعة العناية بالشعر بعد البروتين

يحتاج الشعر المعالج بالبروتين إلى استخدام منتجات مخصصة للعناية بالشعر خالية تماما من أي مواد كيميائية، لحمايته من التلف والحفاظ على حيويته ورونقه أطول فترة ممكنة، وإليك بالأسعار أفضل منتجات للعناية بالشعر بعد البروتين كالتالي:

1- شامبو KG

يعد شامبو كي جي هير أفضل شامبو للشعر المعالج بالبروتين حيث يتكون من مواد مغذية لبصيلات الشعر، ويمنحه الحيوية واللمعان.

السعر: 900 جنيه مصري.

اقرئي أيضًا: افضل عناية للشعر الجاف والمجعد.

2- بلسم KG

بلسم بلانسنج من كي جي من أفضل المنتجات المناسبة للشعر المعالج بالبروتين، حيث لا يحتوي على أي مواد كيميائية ضارة، كما يمنح الشعر ترطيب عميق من الجذور حتى الأطراف.

السعر: 294 جنيه مصري.

3- شامبو every strand

يحتوي شامبو ايفري ستارند على زيت الأرجان المغربي، وهو من أكثر الزيوت الطبيعية المغذية للشعر الجاف وجميع أنواع الشعر بشكل عام، وخاصة الشعر المفرود بالبروتين لأنه خالي من الصوديوم، المضر للشعر المعالج ويسبب تلفه وتقصفه.
السعر: 145 جنيه مصري.

اسعار مجموعة العناية بالشعر بعد البروتين

4- شامبو L’oreal Abolut Repair

تقدم ماركة لوريال الشهيرة أفضل شامبو وبلسم للشعر عموماً، وبالنسبة للشعر المعالج بالبروتين فتقدم شامبو L’oreal Abolut Repair المخصص للشعر التالف لإعادة بنائه وتقويته، مما يعيد الحيوية إلى شعرك، ويترك فروة الرأس نظيفة تماماً.

السعر: 340 جنيه مصري.

اقرئي أيضًا: أحدث منتجات شوارزكوف للعناية بالشعر المصبوغ.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق