العناية بالشعر

أفضل زيت يطول الشعر ويكثفه

الحصول على شعر طويل هو مسعى بعض السيدات، والتي قد تنفق الكثير من الأموال من أجل الحصول عليه، ويكمن السر في الحصول على الشعر الطويل في تغذية الشعر، فكلما حصل الشعر على التغذية التي يحتاج لها، كلما زاد طوله، وتحسن مظهره، وفي “بنات one” نعرض لكم أفضل زيت يطول الشعر ويكثفه.

أفضل زيت يطول الشعر ويكثفه

تعد الزيوت الطبيعية واحدة من الطرق التي تساعد على تغذية الشعر وزيادة طوله، وإليك أهم الزيوت الأساسية لنمو الشعر:

زيت أملا

هو من الزيوت الأساسية التي تعمل على علاج تساقط الشعر، فيساعد على تعزيز نموه، حيث يحتوي على زيوت نباتيه مثل الكانولا وزيت الفول السوداني.

زيت جوز الهند

من الزيوت المغذية للشعر والتي تستخدمه السيدات منذ قرون، فيعمل على زيادة نمو الشعر، وتقويته، حيث يحتوي على البروتينات الأساسية والدهون الثلاثية التي تعزز نمو الشعر، ويتم استخدامه كالتالي:

ضعي 3 ملاعق في وعاء زجاجي صغير، ثم ضعيه بالميكروويف حتى يدفأ، ثم ضعيه قيل النوم على فروة الرأس ودلكيه بلطف، واتركيه حتى الصباح ثم اغسلي شعرك بشامبو مناسب.

أفضل زيت يطول الشعر ويكثفه

زيت الخروع

زيت الخروع من الزيوت العلاجية التي تساعد على تعزيز نمو الشعر، كما أنه يحتوي على الفيتامينات الأساسية التي تساعد في علاج العديد من مشكلات فروة الرأس، لذا فهو من الزيوت الجيدة التي تعمل على تطويل الشعر.

زيت الزيتون

يحتوي زيت الزيتون على المعادن والأحماض المغذية للشعر، لذا فهو يساعد على تطويل الشعر، ووقف التساقط عند استخدامه باستمرار، ويستخدم زيت الزيتون كالتالي:

ضعي ملعقة من زيت الزيتون في وعاء وأضيفي ملعقة كبير من العسل وملعقة صغيرة من القرفة البودر، واخلطيهم جيدًا ثم ضعي الخليط على فروة الرأس مع التدليك، ثم اتركيه لمدة ساعة، ثم اغسلي شعرك بالشامبو.

نصيحة بنات one

وأخيرًا لزيادة طول الشعر بسعرة لا يكفي الماسكات الخارجية فقط، فعليك الاهتمام بالتغذية الداخلية وتناول الأطعمة التي تحتوي على الفيتامينات والمعادن الضرورية للشعر.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق