الريجيم والتخسيس

أفضل مشروب لتنزيل الوزن في أسبوع

تبحث الفتيات دائمًا عن أسهل الطرق والوصفات التي تساعدها على تخسيس الوزن الزائد بالجسم، وخصوصًا إن اتباع نظام غذائي لفترة طويلة قد يصيب الجسم بحالة من ثبات الوزن، وعليه يحدث الإحباط الذي يؤدي إلى تناول الكثير من الطعام مرة أخرى، لذا في “بنات one” أحضرنا لكِ أفضل مشروب لتنزيل الوزن في أسبوع بشكل طبيعي وآمن.

أفضل مشروب لتنزيل الوزن في أسبوع

هناك العديد من المشروبات التي تساعد على التخلص من الدهون المتراكمة بالجسم، ومن تلك المشروبات ما يلي:

القهوة

تُعد القهوة واحدة من أفضل المشروبات التي تساعد على التخلص من الوزن، حيث تعمل على تقليل الشهية ورفع معدل الحرق، وفقدان الوزن.

خل التفاح

يُعد من المشروبات المميزة لفقدان الوزن، حيث يساعد الجسم على تخليص الجسم من المياه الزائدة التي تُسبب زيادة الوزن، لذا احرصي على تناول كوب من المياه مخلوط بعدد 2 ملعقة من خل التفاح، وتناوليه يوميًا كل صباح.

العصير الأخضر

وهو عبارة عن خليط من الخضروات يعمل على تحفيز الجسم على حرق الدهون، ويتكون من السبانخ أو ورق اللفت ويتم فرمه مع الماء وتناوله، حيث يعمل على زيادة مستوى الحديد في الجسم، وزيادة معدل الألياف التي تشعر الجسم بالشبع لفترة أطول، وتعمل على تحسين عملية الهضم.

أفضل مشروب لتنزيل الوزن في أسبوع

المياه

يتكون الجسم من 70% من الماء، لذا فإن تناول الماء بكثرة يعمل على تحسين الدورة الدموية بالجسم، وزيادة معدل الإيض، ويُفضل تناول 8 أكواب يوميًا بشرط أن تكون موزعة على مدار اليوم.

نصيحة بنات one

وأخيرًا تناول المشروبات ليس هو الحل الوحيد، ولكن معها يجب الالتزام بتجنب الأطعمة الدسمة التي تحتوي على الدهون الغير صحية، التي تُسبب زيادة الوزن.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق