العناية بالشعر

ادوات العناية بالشعر التي لا غنى عنها

لا يمكن الحصول على شعر لامع وصحي بدون العناية به، ومعرفة الأدوات والمستحضرات الأنسب له، ومن أهم الخطوات التي تساعد على العناية بالشعر هو استخدام الأدوات الصحيحة له، لذا يقدم لكِ بنات one ادوات العناية بالشعر التي لا غنى عنها وكيفية اختيار الأنسب بينها.

ادوات العناية بالشعر التي لا غنى عنها

أدوات العناية بالشعر المقصود بها هو الأدوات التي يتم استخدامها بعد الحمام اليومي، والتي تتمثل فيما يلي:

  • مقص الشعر

حيث من المهم اختيار مقص معين للشعر، ولا يتم قص به أي شئ آخر، فيتوفر بالأسواق أنواع مخصصة لقص الشعر فقط، والتي تساعد على عدم تلف الشعر أو تقصفه.

اقرئي أيضًا: كيفية الاعتناء بالشعر الدهني أهم النصائح والوصفات الطبيعية.

  • مشط الشعر

المشط من الأدوات الهامة التي عليك اختيارها بعناية، حتى لا يكون سبب في تساقط شعرك وتقصفه، ومن الأنواع الجيدة المشط ذو الأسنان الواسعة، والتي يعمل على فك تشابك الشعر، دون قطع الشعر، ويتم استخدام هذا النوع في الصباح عند الاستيقاظ من النوم فقط، ويوجد نوع آخر يكن ذو أسنان دقيقة، ويعمل على التحكم بالشعر، لذا عليك الحرص على اختيار هذه الأنواع المميزة، ومعرفة كيفية ومتى تستخدم.

ادوات العناية بالشعر التي لا غنى عنها

  • فرشاة الشعر

الكثير من السيدات لا يستطعن الاستغناء عن استخدام فرشاة الشعر، وهذا أمر طبيعي ولكن المهم اختيار النوع المناسب الذي لا يسبب تكسر الشعر، ومن تلك الأنواع الجيدة فرشاة المجذاف، والتي تعمل على فك الشعر بسهولة، وتحافظ على شكل الشعر الكيرلي، كما يوجد نوع آخر من الفرش ذو أحجام وأشكال مختلفة ولكنها لا تناسب الشعر الناعم، ويفضل استخدامها مع مجففات الشعر، ولكنها تحتاج إلى التدريب المسبق.

اقرئي أيضًا: افضل عناية بالشعر المتساقط اكتشفيها مع بنات ONE.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق