العناية بالشعر

أفضل بديل زيت للشعر الجاف

الشعر هو أحد العناصر التي تزيد جمال المرأة، لهذا تسعة كافة السيدات إلى الحصول على شعر صحي وجميل، وذلك من خلال العناية الجيدة به، وتتمثل طرق العناية في تناول غذاء صحي متوازن، وتناول المكملات الغذائية مع استخدام المنتجات المناسبة، واليوم في “بنات one” نتعرف على أفضل بديل زيت للشعر الجاف.

أفضل بديل زيت للشعر الجاف

من أفضل أنواع بديل الزيت التي ننصح باستخدامها للشعر الجاف ما يلي:

بديل الزيت من صانسيلك بخلاصة جوز الهند

فهو يعمل على ترطيب الشعر الجاف والمتقصف، وذلك لاحتوائه على خلاصة زيت جوز الهند المغذية، كما يدوم ترطيبه ومفعوله القوي لمدة 24 ساعة، وأيضًا يوفر حماية وتغليف للشعر ضد الحرارة والرطوبة لزيادة الحيوية واللمعان، كذلك يتميز برائحة منعشة وملمس غير دهني.

بديل الزيت من دوف

يعمل على ترطيب ونعومة الشعر، كما يضفي عليه حيوية ولمعان، وذلك بسبب احتوائه على الجليسرين والزيوت المرطبة، كذلك يتميز بملمس غير دهني وخفيف على بصيلة الشعر، لذلك مناسب للاستعمال اليومي وقبل تصفيف الشعر.

أفضل بديل زيت للشعر الجاف

بديل الزيت بالصبار من الو ايفا

يحتوي على خلاصة الصبار المغذية للشعر، والتي تعمل على وقف التساقط وترطيب الشعر بعمق، كما يجعل الشعر أكثر نعومة وحيوية، كذلك يزيد من كثافة الشعر مع الاستعمال المتكرر، وأيضًا يمنح بصيلة الشعر القوة ويزيد من سمكها، وكونه يحتوي على خلاصة البروتين فإنه اختيار مثالي للشعر المصبوغ والمرهق.

بديل الزيت بزيت الزيتون من مينك

يحتوي على زيت الزيتون المعروف بالترطيب القوي للشعر الجاف، ويتميز بخفة القوام الذي ينعم الشعر دون أن  يتسبب في ملمس دهني عليه، كما يوجد به خلاصة الفيتامينات التي تغذي الشعر من جذوره وتمنع التساقط والتقصف، وأيضًا يحمي الشعر من التلف ويجعله صحي ولامع.

بديل الزيت من لوريال الفيف توتال ريبير

يعمل على تحسين انسيابيه ونعومة الشعر، ويترك الشعر صحي وحيوي، كما يزيد من كثافة وقوة بصيلة الشعر، كذلك يعالج التقصف، البهتان والتجاعيد، وأيضًا له مفعول مميز في علاج تساقط الشعر.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق