الريجيم والتخسيس

مشروب للتخسيس مجرب له نتائج مذهلة

خسارة الوزن الزائد عملية تعتمد على عدة عناصر هي تناول الطعام الصحي الخالي من الدهون وبكميات قليلة، ممارسة الرياضة وإن كان البسيط منها، تناول المشروبات الصحية التي تساعد على تحسين عملية التمثيل الغذائي، وبالتالي التخلص من الدهون بالجسم، واليوم في “بنات one” نتعرف على أفضل مشروب للتخسيس مجرب.

مشروب للتخسيس مجرب لحرق الدهون

هناك بعض المشروبات التي يطلق عليها مصطلح “الديتوكس” والتي لها القدرة على طرد السموم من الجيم وتعزيز عملية التمثيل الغذائي، مما يساعد على فقدان الوزن والتخلص من الدهون المتراكمة، ومنها ما يلي:

مشروب الشاي الأخضر

الشاي واحد من أهم المشروبات التي تساعد على حرق الدهون وفقدان الوزن، ويرجع ذلك بسبب احتوائه على نسب عالية من مضادات الأكسدة المعروفة باسم كاتيشين Catechin التي تحفز عملية الأيض، وبفضل محتواه من الكافيين Caffeine الذي يرفع من مستوى الطاقة في الجسم.

ضعي كيسان من الشاي الأخضر في كوب من الماء المغلي لمدة 5 دقائق، ثم أضيفي القليل من عصير الليمون، وبضع وريقات من النعناع الطازج وملعقة من العسل النقي، ثم تناوليه في الصباح قبل تناول الطعام.

مشروب للتخسيس مجرب له نتائج مذهلة

الماء

بجانب أن الماء خالٍ من السعرات الحرارية، يساعد الماء على رفع معدل الطاقة وتنشيط الكبد، وهو العضو الرئيس في عملية الأيض، كما يكبح الشعور بالجوع ويقلل من مستوى الإنسولين والغلوكوز في الجسم، وينصح الأطباء بتناول 2700 مل يومياً للمرأة، أي ما يعادل ليترين و ½ و 3700 للرجل، أي 3 ليتر و ½.

مشروب الليمون والماء الدافئ

يعزز الليمون والماء الدافئ من عملية الأيض ويكبح الرغبة في تناول الطعام، كما يساعد على التخلص من السموم من الجسم ويحفز إنتاج إنزيمات الهضم التي تحرق الدهون وتحسن من أداء وظائف الكبد بشكل أفضل.

ضعي نصف ليمون في كوب ماء دافئ، وتناوليه يوميًا في الصباح وقبل النوم.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق