العناية بالشعر

أفضل فيتامين للشعر يغذيه ويقويه

هناك أكثر من طريقة لعلاج مشاكل الشعر، منها استخدام حقن البلازما أو الميزوثيرابي، أو استخدام الوصفات الطبيعية وغيرهم، وأحد هذه الوسائل هي تناول المكملات الغذائية، وفي السطور التالية من “بنات one” نتعرف على أفضل فيتامين للشعر يغذيه ويقويه.

أفضل فيتامين للشعر يغذيه ويقويه

من الفيتامينات التي تساعد على وقف التساقط، وزيادة نموه وطوله ما يلي:

كبسولات برايورين

من أهم فيتامينات الشعر التي تستخدم لتوفير نمو الشعر ومنع تساقطه، وتحتوي كبسولات برايورين على العديد من الفيتامينات للشعر، مثل البيوتين أو فيتامين B7 المهم لصحة الشعر والبشرة، والمواد الهامة لتصنيع الكيراتين لتكوين طبقة خارجية قوية للشعر لتحميه مثل الأحماض الأمينية.

كبسولات برفيكتيل

تحتوي كبسولات برفيكتيل على العديد من الفيتامينات للشعر والمواد، التي تجعل منها واحدة من أهم فيتامينات الشعر وتعمل علي تغذية الشعر وتحفيز نموه، فهي تحتوي على الكولاجين وحمض الفوليك، وفيتامين سي، وفيتامين B.

كبسولات بانتوجار

يعالج بانتوجار الشعر من الجذور حتى الأطراف ويعمل علي تقوية الشعر بسبب ما يحتويه من مكونات وفيتامينات تساعد على أداء دوره والحفاظ على موقعه بين قائمة أفضل فيتامينات للشعر من الصيدلية، ومن أهم تلك الموادالخميرة الطبية، وفيتامين B.

أفضل فيتامين للشعر يغذيه ويقويه

حبوب بيوتين

تنتج شركة Natrol مجموعة كبيرة من الفيتامينات اليومية المهمة للجسم عموماً، وكالعادة يحظى الشعر والجلد والأظافر بالاهتمام الأكبر، منها البيوتين الذي يستحوذ على على النسبة الأكبر من المكونات لما له دور في بناء الشعر وتحسين التقصف والهيشان وعلاج فراغات الشعر وتساقطه.

كبسولات هيرفنتي

تنتج الشركة مجموعة كبيرة من المنتجات الخاصة بالعناية بصحة الجسم عامة والعناية بالشعر والأظافر خاصة، وتنتج كذلك بعض المنتجات لزيادة ودعم مناعة الجسم لتنعم بصحة وقدرة مناعية تحميك ضد الأمراض.

وتحتوي تلك الكبسولات على مجموعة متنوعة من المواد والفيتامينات التي تساعدها على دورها في حماية الشعر من التساقط وعلاج التساقط فور حدوثه وإمداد الشعر بالتغذية التي يحتاج إليها لعلاج الهيشان والتقصف والقضاء على ترقق الشعر.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق