مطبخك

ما هو أفضل فطور صحي وسريع

تُعد وجبة الإفطار هي الوجبة الأهم طوال اليوم، والتي لا يجب إهمالها، فهي تساعد الجسم على العمل بنشاط، وتزيد من التركيز، ولكن البعض يهمل تناولها بسبب ضيق الوقت والرغبة في الذهاب للعمل والبدء في تنفيذ مهام اليوم، فيتم تناول أي طعام بسرعة وبدون الاهتمام بأن يحتوي على الفيتامينات التي يحتاج إليها الجسم، لذا يوضح لكم بنات one ما هو أفضل فطور صحي يمكنك تحضيره وتناوله سريعاً والحصول على الفائدة المطلوبة منه.

ما هو أفضل فطور صحي وسريع

إليك مجموعة من الأطعمة الصحية والتي ننصحك بتناولها خلال فترة الصبح:

البيض

يحتوي البيض على البروتين والذي يمنح الجسم الشعور بالشبع لفترة أطول، كما أنه يحتوي على دهون صحية تساعد الجسم على النشاط خلال اليوم، ويمكن تحضير البيض في شكل بان كيك، أو بيض أومليت، أو مافن البيض، أو بيض بالخضار، وغيرها من الوصفات السريعة.

ما هو أفضل فطور صحي وسريع

الشوفان

يحتوي الشوفان على الكثير من الألياف والكربوهيدرات والفيتامينات والتي يحتاج لها الجسم، فبه قيمة غذائية كبيرة، لذا ننصح بتناوله مع كوب حليب في فترة الصباح.

جبن قريش

هي من أفضل أنواع الجبن بسبب احتوائها على كمية كبيرة من البروتين، كما أنها قليلة السعرات الحرارية، لذا تناوليها مع السلطة الخضراء، أو مع زيت الزيتون وحبة البركة.

نصيحة بنات one

وأخيرًا يوجد الكثير من الأنواع الأخرى التي يمكن تناولها في وجبة الإفطار والتي تمنح الجسم الطاقة والشبع مثل الفول وغيره، لذا احرصي على التنويع ومنح جسمك ما يستحقه من الطعام الصحي.

اقرئي أيضًا

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق