الريجيم والتخسيس

أقضل مشروب على الريق ينحف بفعاليه 100%

يحاول الكثير من أصحاب الوزن الزائد إنقاص وزنهم بشكل طبيعي، وذلك من خلال ممارسة الرياضة واتباع حمية غذائية إلى جانب شرب بعض المشروبات التي تساعد في حرق الدهون بدون مشاكل، وفي بنات one سنتعرف معاً على أفضل مشروب على الريق ينحف بدون حدوث أي أضرار للجسم.

أفضل مشروب على الريق ينحف

هناك العديد من المشروبات التي يمكن تناولها في الصباح على الريق تستخدم في إنقاص الوزن بدون حدوث أي مضاعفات، ومن ضمن هذه المشروبات ما يلي:

  • الشاي الأخضر

يحتوي الشاي الأخضر على مادة الكافيين ومضادات الأكسدة التي تعمل على حرق الدهون في الجسم، كما تساعد على تنشيط التمثيل الغذائي في الجسم، مما يعمل على إنقاص الوزن بشكل كبير.

  • النعناع

يحتوي النعناع على العديد من الخصائص التي تساعد في عملية الهضم وتقوم بتنشيط الأنزيمات الهضمية التي تقوي حركة الأمعاء وتساهم في هضم الطعام.

أقضل مشروب على الريق ينحف بفعاليه 100%

  • الأناناس

يعتبر الأناناس من أهم الفاكهة التي تحتوي على البروميلين مما يحسن عملية الهضم ويساعد في علاج الالتهابات،ويمكن إضافة القرفة إلى مشروب عصير الاناناس لزيادة حرق الدهون بسرعة كبيرة، حيث تعمل القرفة على تحسين مستوى حرق الدهون في الجسم.

  • الجريب فروت

بعد القيام ببعض الدراسات الطبية وجد أن جريب فروت يحتوي على المركبات النباتية التي تساعد في فقدان الوزن حيث يعتبر الجريب فروت من الفواكه الغنية بالألياف مما يعمل على الإحساس بالشبع لفترة طويلة من الوقت.

  • القهوة مع الشوكولاتة الداكنة

من المعروف أن القهوة تتكون من مادة الكافيين والتي تعتبر من المواد التي تقوي التمثيل الغذائي، كما تحتوي الكافيين على مادة الكلوروجينيك، والذي يعمل على تسريع عملية فقدان الوزن، كما أن الشوكولاتة الداكنة تعمل على الإحساس بالشبع لفترة طويلة من الوقت مما تعمل على إنقاص الوزن.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق