العناية بالشعر

افضل مجموعه عنايه للشعر بعد البروتين

أصبح من المشهور هذه الفترة علاج الشعر بالبروتين وتعويضه بالبروتينات اللازمة التي فقدها، بسبب عوامل الرطوبة وأشعة الشمس الضارة، ولكن هناك العديد من الطرق التي يجب تنفيذها للاحتفاظ بالبروتين في الشعر لأطول فترة ممكنة، ولهذا سنتعرف في السطور التالية من بنات one على افضل مجموعه عنايه للشعر بعد البروتين.

افضل مجموعه عنايه للشعر بعد البروتين

للحفاظ على البروتين لأطول فترة ممكنة يجب استخدام منتجات العناية بالشعر التي تناسب البروتين مثل الشامبو والبلسم وهو ما سنتعرف عليه فيما يلي:

 1- L’oréal ِAbsolut Reaper Lipidium Shampoos

تعتبر ماركة لوريال من أشهر الماركات التي تهتم بالعناية بالشعر، فهو يقوم بمعالجة الشعر التالف ويعطيه الحيوية والمعان.

 2- Vichy Decrees Nourishing Reparative Shampoo

 تشتهر منتجات فيتشي منذ فترة طويلة وهي تقوم بمعالجة الشعر التالف وذلك لعدم احتوائها على المواد الضارة بشعر، فيعمل على تغذية الشعر وتغليفه بطبقة حماية للمحافظة عليه من أشعة الشمس الضارة.

 3- Kerastase Resistance Bain Therapiste shampoo

تم صناعة شامبو كريستاس لمعالجة الشعر التالف حيث يعمل على إعادة حيوية الشعر ويعطيه اللمعان ويقلل من التقصف وللهيشان ويحافظ على البروتين داخل الشعر.

افضل مجموعه عنايه للشعر بعد البروتين

 4- GK. Shampoo and Conditioner

من أشهر المنتجات للعناية بالشعر بعد البروتين هو مجموعة Gk. والتي أنتجتها شركة جلوريا، pde يعمل على الحفاظ على البروتين في الشعر لأطول فترة ممكنة كما أنه يعمل على تغذية الشعر من فروة الرأس وحتى الأطراف، كما أنه يعمل ترطيب الشعر وإعطاءه حيوية ولمعان.

 5- Every Strand Argan Oil Shampoo

يعتبر زيت الارجان من أهم الزيوت الطبيعية التي تفيد الشعر وذلك لعدم احتواءه على الصوديوم الذي يؤثر في الشعر ويسبب الجفاف.

 6- Photo Shampoo

يتميز شامبو فيتو بنوعيته الكريمي مما يساعد على تقوية الشعر ومعالجته من التلف وتعويضه بالبروتينات التي تعمل على ترطيبه، كما يحفز فروة الشعر لنمو الشعر مرة أخرى.

 7- Nude Reve de Miel

من أهم المنتجات ذات الثقة العالية، حيث تحتوي على النباتات الطبيعية وعسل النحل الذي يعمل على ترطيب الشعر ومنعه من التقصف.

اقرئي أيضًا:

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق