العناية بالشعر

مجموعة العناية بالشعر من لوريال

‏يعتبر الشعر من علامات الجمال لدى المرأة، ولهذا يحتاج إلى عناية كبيرة للمحافظة عليه وخاصة من الهيشان والجفاف، و‏‏التساقط والقشرة الرطوبة العالية ‏ولهذا يجب اتباع روتين يومي للعناية بالشعر إذا كنتي محجبة أم لا، وهناك العديد من الأنواع التي يمكن استخدامها ولكن في بنات one سوف تختص بعرض مجموعة العناية بالشعر من لوريال فتابعينا.

مجموعة العناية بالشعر من لوريال

‏هناك العديد من الأنواع الخاصة بمجموعة العناية بالشعر من لوريال والتي يمكن استخدامها لجميع أنواع الشعر وهي ما يلي:

‏زيت الشعر لوريال الفيف

  • ‏يوجد العديد من الأنواع التي تناسب جميع أنواع الشعر مثل زيت إكسترا أورديناري والتي تناسب الشعر الجاف والشعر الدهني، الشعر التالف، الشعر العادي وأيضا الشعر المصبوغ، ‏ويتم استخدامها من خلال وضع كمية صغيرة على أطراف الشعر وتدليك فروة الرأس جيدا، ثم قومي بتمشيط الشعر ويفضل تمشيط الشعر من خلال مشط ذات الأسنان الواسعة، ‏ويتكون زيت إكسترا أورديناري، من ٦ زيوت طبيعية يتم استخراجها من الزهور النادرة وذلك لحماية الشعر وتعويضه عن الزيوت التي فقدها ويمكن استخدامه بشكل يومي.

اقرئي أيضًا: كيفية العناية بالشعر التالف.

‏كريم الشعر من لوريال الفيف

  • ‏كريم الشعر من لوريال يتكون من العديد من المكونات مثل السيراميد والبروكيراتين والتي تعمل على علاج الشعر من التساقط والهيشان والتقصف فهو مناسب لجميع أنواع الشعر، ‏يتم استخدامه بعد غسل الشعر وتكثيف موجود على الأطراف ويتم تدليك فروة الرأس جيداً من خلال استخدام مشط ‏تمشيط الشعر.

‏بديل الزيت من لوريال الفيف

  • ‏كريم الشعر بديل الزيت هو الكريم يحتوي على الفيتامينات والزيوت المغذية للشعر والتي تعالج الشعر من الجذور، كما أنها تقوم بحماية الشعر من الرطوبة والأشعة الضارة ويتم استخدامها بعد غسل الشعر بشامبو حيث يوضع على الشعر وتقومي بتدليك فروة الرأس لمدة 5 دقائق.

مجموعة العناية بالشعر من لوريال

‏شامبو لوريال الفيف الذهبي

  • يعتبر شامبو لوريال الفيف الذهبي من الشامبو المغذية للشعر وذلك لاحتوائه على زيت اللوتس، زيت الورد، زيت البابونج، زيت الكتان والذي يغذي الشعر من جذوره كما أنه يعالج التقصف وهو يناسب الشعر الجاف.

اقرئي أيضًا: مجموعه بانتين للعنايه بالشعر.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق