العناية بالشعر

مجموعة gk للعناية بالشعر

يعتبر الشعر من علامات الجمال لدى المرأة، ولذلك تحاول الاعتناء به بقدر الإمكان، ولهذا يلجأ العديد من السيدات لمنتجات الشعر المشهورة، والتي تعطي الشعر الحيوية واللمعان وتحافظ عليه من التقصف، ولذلك سوف نوضح لكم في بنات one جزء من منتجات مجموعة gk للعناية بالشعر وكيفية استخدامها فتابعونا.

مجموعة gk للعناية بالشعر

تعتبر منتجات Gk. من أفضل منتجات الشعر والتي تقوم بتعويضه بالفيتامينات التي فقدها بسبب العديد من العوامل فهي تفيد الشعر وسوف نتعرف معا على فوائد منتجات ال Gk.

  • عند استخدام منتجات اليعمل ذلك على تعويض الشعر بالزيوت الطبيعية التي فقدت منه، كما أنها تحمي الشعر من العوامل الخارجية التي يمكنها أن تؤثر به مثل الأتربة وأشعة الشمس.
  • وتتميز منتجاتبأنها لا تحتوي على صوديوم كلوريد ومنتجات البنزين والتي تسبب تلفا لجذور الشعر.

اقرئي أيضًا: كيفية العناية بالشعر للحفاظ على مظهره الصحي.

 أهم أنواع منتجات العناية بالشعر Gk

جلوبال كيراتين

  • يحتوي الجلوبال كرياتين على مادة جوفكسين والتي تساعد على نعومة الشعر وجعله طري، فهي تقوم بتغذية الشعر، ويتم استخراج هذه المادة من صوف الغنم.

كيراتين المعالج للشعر بالجوفكسين

  • يتم استخدام هذا المنتج في معالجة الشعر الجاف، فهو يساعد الشعر الرجوع إلى طبيعته الغنية بالزيوت ويعطي الشعر اللمعان والحيوية، ويتميز الكرياتين بأنه مناسب لجميع أنواع الشعر.

Gk شامبو وبلسم

من أهم منتجات ال Gk البلسم والشامبو حيث إنه يعمل على حماية الشعر من التلف وخاصة الشعر المصبوغ، ويحافظ على الشعر ويغلفها وخاصة الذي تم علاجها بالكرياتين، كما أنه يقوم بتعويض الشعر بالترطيب اللازم وذلك لاحتوائه على الزيوت الطبيعية التي تفيد الشعر وتغذية.

مجموعة gk للعناية بالشعر

السيرم

  • يتم استخدام السيروم على الشعر الجاف والرطب بمختلف أنواع الشعر، فهو يعمل على تعويض الشعر بالفيتامينات التي يحتاج إليها كما أنه يعالج الهيشان بشكل كبير ويحمي الشعر من التقصف والتلف ويعطيه لمعانا وحيوية.

اقرئي أيضًا: هل فقدان الوزن يسبب تساقط الشعر.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق