الريجيم والتخسيس

طرق التخسيس الموضعى بالكريمات والوصفات الطبيعية

التخسيس الموضعى هو أحد الطرق المستخدمة للتخلص من الوزن الزائد والدهون المتراكمة، وشد الجسم، ويتم ذلك من خلال استخدام الكريمات الموضوعية، والوصفات الطبيعية، والتي يتم وضعها على الأماكن المتراكم بها الدهون، وفي بنات one نعرض لكِ طرق التخسيس الموضعي مستخدمة الكريمات والوصفات الطبيعية.

طرق التخسيس الموضعى بالكريمات والوصفات الطبيعية

1- طرق طبية

  • الكريمات الطبية: تعمل الكريمات الطبية عند وضعها على الجسم على التحفيز الحراري في هذه المنطقة، حيث تعمل على شد الجلد.
  • منتجات الحبس الحراري: وهي مثل بدلات التعرق، والشورت، حيث يعملا على تحفيز الجسم على التعرق في هذه المنطقة، وبالتالي تعمل على رفع معدل الحرق، ولكن لا يُفضل ارتدائها أكثر من 3 ساعات متواصلة، حيث قد تعمل على التسبب بالالتهابات، ومنع تنفس الجلد.

طرق التخسيس الموضعى بالكريمات والوصفات الطبيعية

  • الميزوثيرابي: وهو أحدث الطرق المستخدمة في التخسيس، وخسارة الوزن، وعبارة عن أعشاب طبية تعمل على إذابة الدهون والشحوم المتراكمة في الجسم والتي يصعب التخلص منها، ويتم حقنها في تلك المناطق، أو يتم تناولها من خلال الفم.
  • تناول الوصفات الطبيعية: مثل تناول وصفة البصل، حيث يتم فرمها وطحنها ووضعها في إناء زجاجي محكم الإغلاق، ويوضع عليها كوبين من الماء البارد، ويترك لمدة ليلة كاملة بالثلاجة، ثم يُصفى ويتم تناوله صباحاً على الريق.

اقرئي أيضًا: 7 نصائح لتحفيز هرمون خسارة الوزن.

2- التخسيس الموضوعي بالوصفات الطبيعية

ويتم فيها القيام بخلط عدة منتجات طبيعية، ثم دهنها على المنطقة المتراكم بها الدهون، مثل خلط الشطة بالقرنفل والزنجبيل وزيت الذرة واستخدامهم كدهان موضعي للتخسيس.

اقرئي أيضًا: طرق التخسيس في اسبوع بدون رجيم.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق