العناية بالشعر

أحسن شامبو لتساقط الشعر

تعاني بعض السيدات من مشكلة تساقط الشعر والتقصف، والذي ينتج بسبب العديد من العوامل، وتعتبر أولى خطوات العلاج هو استخدام شامبو لوقف التساقط، فبالأسواق عدد كبير من الأنواع المختلفة التي تحقق فعالية كبيرة، وفي التالي من “بنات one” نتعرف على أحسن شامبو لتساقط الشعر.

أحسن شامبو لتساقط الشعر

من أنواع الشامبو الجيدة التي تساعد على وقف التساقط ما يلي:

شامبو Dercos من فيتشي

يعد هذا المنتج افضل شامبو لتساقط الشعر مجرب، ويستخدم هذا النوع من الشامبو لتساقط الشعر ولا سيما التساقط المرضي أو الوراثي، ويتميز هذا الشامبو بأنه:

  • خالي من البارابين.
  • مناسب لجميع أنواع الشعر.
  • مثبت فاعليته ونتائجه التي تظهر بعد 3 أسابيع من الاستخدام.
  • مناسب لكلا الجنسين.
  • يستخدم مرتين أسبوعياً.
  • يقلل تكسر الشعر وتقصفه ويضفي حيوية ولمعان للشعر.

شامبو Strongville

يعد شامبو سترونج فيل أفضل شامبو لتساقط الشعر طبي، ويعمل في المقام الأول كشامبو مقوي للشعر ومانع للتقصف ويعيد بناء تكوين الشعر مرة أخرى، ويستخدم الشامبو مع مجموعة strongville المختلفة من البلسم وسبراي زيادة نمو الشعر لعلاج التساقط الوراثي في المقام الأول أو التساقط المرضي، ويستخدم مرتين يومياً مع باقي المجموعة للحصول على أفضل النتائج.

شامبو Sebamed

يُعرف عن شامبو سيباميد بقدرته على زيادة الدورة الدموية وزيادة الإمداد الغذائي لفروة الرأس، وينتج عن ذلك زيادة في سمك بصيلات الشعر الموجودة وزيادة إنتاج بصيلات شعر جديدة حتى لا يتوقف عمله على منع التساقط فقط بل أيضاً لزيادة كثافة الشعر للشعر الخفيف.

ويحتوي شامبو Sebamed على الكافيين أيضاً الذي يعزز من دور الجينكو بيلوبا، ليصبح للشامبو تأثير مضاعف في زيادة الدورة الدموية وفي نمو شعر جديد.

شامبو هيمالايا

أحسن شامبو لتساقط الشعر

لا يستطيع أحد أن ينافس الهند في منتجات العناية بالشعر، لذلك تجد شامبو هيمالايا يطرح اسمه بقوة بين قائمة الأفضل عندما يتعلق الأمر بشامبو لتساقط الشعر، ويحتوي الشامبو على مستخلص أعشاب هندية وآسيوية لا تجدها سوى في المنتجات الهندية، مثل:

  • برينجاراجا: لمنع التساقط وتعزيز نمو الشعر القديم، وزيادة نمو بصيلات شعر جديدة.
  • بوتيا فروندوسا: ويطلق عليها أيضاً لهب الغاية، موطنها الأصلي الهند.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق