العناية بالبشرة

كيف يمكن تنحيف الوجه

تعاني بعض السيدات من مشكلة الوجه الممتلئ، وهو ما يجعلها أكبر في العمر، ولهذا في “بنات one” نستعرض كيف يمكن تنحيف الوجه من خلال مجموعة من أهم النصائح التي تساعد على تنحيف الوجه الممتلئ دون فقدان الفيتامينات الأساسية به والتي تحافظ على نضارة البشرة.

كيف يمكن تنحيف الوجه

يجب خسارة الوزن الزائد من الجسم، حتى ينحف الوجه، من خلال استهلاك سعرات حرارية أقل، وتناول أطعمة صحية خالية من الدهون، وذلك من خلال بعض الخطوات والتي تتمثل فيما يلي:

شرب السوائل

قد يكون سبب امتلاء الوجه، أن الجسم يحتفظ بالماء الزائد، عند شرب كميات قليلة من الماء، لذلك يجب شرب على الأقل لترين من الماء بشكل يومي، للحفاظ على رطوبة البشرة والتخلص من الماء الزائد.

ممارسة التمرينات الهوائية

يساعد هذا التمرين في حل تنحيف الخدود السمينة من خلال العمل تقريبًا على كل عضلات الرقبة والوجه، والتي تساعد على تنحيف الخدود والذقن، من خلال الاستلقاء على كرسي والجلوس بظهر مستقيمًا، ثم إمالة الرأس للخلف والنظر للسقف، ثم شهيق وزفير لعدة ثواني، ثم الاسترخاء.

كيف يمكن تنحيف الوجه

التمارين الرياضية والطعام الصحي

ينصح بتناول الطعام الصحي وممارسة الرياضة بانتظام، مما يؤدى إلى خسارة الوزن الزائد من الجسم، وتنحيف الوجه.

تقليل الملح والسكر

تناول الأطعمة الغنية بالصوديوم والسكر سوف يسبب احتباس الماء، وبالتالي امتلاء الوجه، ولهذا يفضل تناول كمية صغيرة من الصوديوم والسكر يوميًا، لذا ينصح بتناول الأطعمة المالحة والسكرية من النظام الغذائي.

رسم الابتسامة

تساعد الابتسامة على تقليص دهون الوجه، لذلك يفضل رسم الابتسامة بأغلب الأوقات، لتنحيف الوجه، كما يساعد على تحسين الحالة النفسية للإنسان.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق