العناية بالشعر

طرق للحصول على شعر كثيف

الشعر الكثيف واحد من علامات الجمال عند المرأة، ولكن الحفاظ على كثافة الشعر أمر ليس بالسهل، فالشعر يحتاج إلى العناية المستمرة للحفاظ على لمعته وحمايته من التقصف وزيادة نموه، وفي التالي من “بنات one” نتعرف على أفضل طرق للحصول على شعر كثيف.

طرق للحصول على شعر كثيف

من الطرق التي تساعد على زيادة نمو الشعر ما يلي:

استخدام شامبو مكثف

لجعل الشعر بحجم مكثف، يمكن وضع شامبو لتكثيف الشعر، ويساعد الشامبو المكثف على تضخيم الشعر وإضافة إحساس ومظهر أكثر تهوية ويركز الشامبو الكثيف على عمل خيوط الشعر الفردية، وعلى غمر الشعر بالبروتينات وجعله رطبا مما يجعله أكثر سمكا.

منتجات تكثيف الشعر

يمكنك استخدام منتجات تكثيف الشعر مثل الكريمات والرذاذ ومقويات الشعر، والتي تعمل على نفخ وتغطية الشعرات الفردية وجعلها أكثر سمكا.

تقشير فروة الرأس

قد تكون فروة الرأس فيها مشكلة ما فيمكن أن تتراكم المنتجات وبقايا الشامبو والبلسم والزيوت على فروة الرأس، مما يثقل الشعر في الجذور، وعند عمل تقشير لفروة الرأس فإن التراكم البيئي قد يخلق سطح جديد ونظيف مما يسهل الشد الطبيعي لكل خصلة.

غسل الشعر في الصباح

يجب غسل الشعر في الصباح للحصول على شعر كثيف ومنعش، لتقليل طرق التجعد والتكسر للشعر، مع الحرص على عدم تمشيط الشعر وهو مُبلل، حيث يكون الشعر ضعيفًا ورقيقًا بشكل خاص عندما يكون مبللاً ، وإذا قمت بتمشيط شعرك ، فأنت بذلك تجعله أكثر عرضة للتكسر.

طرق للحصول على شعر كثيف

الابتعاد عن الأدوات الساخنة

يمكن أن يساعد تجفيف الشعر بفرشاة مستديرة ومكواة تجعيد الشعر، على جعله أكثر كثافة ولكن يجب عدم استخدام أدوات ساخنة مما قد يضر بالشعر، أكثر من نفعه.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق