العناية بالشعر

طريقة تطويل الشعر وتنعيمه في أسبوع

تحلم السيدات دائمًا بالحصول على شعر طويل وناعم، ولكن لتحقيق هذا الحلم هناك عدة خطوات لابد من تطبيقها، فالشعر الصحي يحتاج إلى تناول الطعام الصحي، والعناية الجيدة به، ويمكن العناية بالشعر من خلال عدة طرق، منها استخدام المنتجات المناسبة، وعدم غسل الشعر بالماء الساخن، وتجنب استخدام المنتجات التي تحتوي على مواد كيميائية، واستخدام الوصفات الطبيعية المغذية للشعر وغيرها، وبهذا الشأن نستعرض في “بنات one” أفضل طريقة تطويل الشعر وتنعيمه في أسبوع.

طريقة تطويل الشعر وتنعيمه في أسبوع

من الخلطات الطبيعية المميزة التي تساعد على تطويل الشعر ما يلي:

وصفة زيت جوز الهند

يتم تحضير نصف كوب عسل مع 3 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند الدافئ، ثم خلط المكونات معاً حتى يمتزجا، ثم يوضع الخليط على الرأس بالكامل، مع ارتداء قبعة الاستحمام لتغطية الرأس وتركها لمدة 10 دقائق أو طوال الليل للحصول نتيجة إيجابية، حيث تساعد هذه الوصفة على تنعيم الشعر وزيادة طوله.

وصفة الأفوكادو

يتم تحضير موزة مع ثمرة أفوكادو وملعقتين صغيرتين من زيت الزيتون، حيث تساعد الدهون الصحية على ترطيب الشعر وزيادة طوله، لهذا ينصح بهرس الموز والأفوكادو للحصول على قوام معجون، ثم إضافة زيت الزيتون وخلطه، ووضع الخليط مع تدليك الشعر من الجذور حتى الأطراف، وترك الخليط على الرأس لمدة 30 دقيقة أو طوال الليل للحصول على نتيجة إيجابية.

وصفة الزبادي

يجب تحضير نصف كوب زبادي مع نصف كوب عسل و ملعقة كبيرة من زيت اللوز، ثم مزج المكونات معاً، حيث يساعد المزيج على تطويل الشعر، لذلك ينصح بتركه لمدة 20 دقيقة أو طوال الليل للحصول على نتيجة إيجابية.

طريقة تطويل الشعر وتنعيمه في أسبوع

وصفة زيت الزيتون

يتم تحضير نصف ثمرة أفوكادو مع نصف كوب مايونيز وملعقة كبيرة من زيت جوز الهند، مع 1 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون مع ملعقة كبيرة، من العسل ونصف كوب ماء، ثم وضع الخليط على شعر مبلل وارتداء قبعة الاستحمام وتركها لمدة 20 دقيقة على الأقل، ثم غسل الشعر بالماء البارد.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق