لمة بنات

أهم مستلزمات المصيف التي لا غنى عنها

الصيف يعني قضاء بعض الوقت على شاطئ البحر والاستمتاع بالهدوء والراحة بعيد عن ضغوطات الحياة اليومية، والمسؤوليات التي لا تنتهي، وللتمتع بإجازة صيفية جيدة يجب التحضير الجيد للمستلزمات الضروري تواجدها، ولهذا في “بنات one” نقدم لكم أهم مستلزمات المصيف التي لا غنى عنها للمساعدة على التمتع بالراحة والاستجمام المطلوب.

أهم مستلزمات المصيف التي لا غنى عنها

من الأساسيات التي عليك إحضارها خلال فترة المصيف ما يلي:

الطعام

تحتاجين إلى توفير بعض أنواع الطعام الجاهز والذي يمكن تناوله في الأوقات التي يصعب الوصول فيها إلى المطاعم، مثل البيتزا والباتيهات، والجبن والخبز وغيرهم من أنواع الطعام البسيطة والتي يمكن تناولها في أي وقت.

ملابس البحر

اختاري ملابس بحر مناسبة لك ولأطفالك، والتي تتكون من مايوه وبرنس وفوط قطنية، ويجب أن تكون مناسبة ومريحة حتى لا تضطري إلى شراء ملابس جديدة.

ملابس عادية

لا تنسي إحضار كمية مناسبة من الملابس العادية سواء للخروج أو النوم، والتي تكن بكمية تكفي بحيث لا تضطري إلى غسل الملابس أثناء تواجدك في المصيف.

أهم مستلزمات المصيف التي لا غنى عنها

المال

خلال المصيف تزداد الرغبة في الشراء، ولهذا احرصي على توفير مال احتياطي بعيد عن الميزانية الموضوعة، ويكن هذا المال مخصص للطوارئ.

مشاركة الأعمال

احرصي على جعل أطفالك يشاركونك الأعمال المنزلية، حتى يقل عبء الأعمال عليك، فأجعل أطفالك يقومون بغسل ملابس البحر الخاصة بهم، وتعليقها على المنشر، وغسل ألعاب البحر.

الأدوية

قد تحتاجين بعض الأدوية الضرورية مثل مطهر للجروح، وقطرة للعين، ومسكن للأطفال وللكبار، ودواء للمغص، وعلاج للحساسية، وكريم واقي من الشمس، ومقص وإبرة وخيط بلون محايد.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق