العناية بالبشرة

كيفية الحصول على بشرة صافية

الحفاظ على بشرة نضرة ومشرقة يحتاج إلى استخدام المنتجات الصحيحة واتباع عادات يومية سليمة للحفاظ عليها وجعلها أكثر شبابًا، وفي “بنات ONE” نستعرض كيفية الحصول على بشرة صافية من خلال عدة خطوات بسيطة وسهلة يجب اتباعها كروتين يومي وأسبوعي.

كيفية الحصول على بشرة صافية

اتبعي الخطوات التالية إذا أردت الحصول على بشرة خالية من التجاعيد والبقع وأكثر جمالاً:

مياه الاستحمام

ابتعدي عن غسل بشرتك بالمياه التي تحتوي على الكلور، حيث تعمل على تدمير خلايا البشرة، وتُسبب تخلصها من الزيوت الطبيعية التي تحافظ على نضارتها، كما أنها مع الوقت تساهم في زيادة الالتهابات.

واقي من الشمس

احرصي على استخدام واقي الشمس قبل الخروج بنصف ساعة حيث يحمي الجلد من الإصابة بالالتهابات، والاسمرار والبقع الداكنة، ولكن يجب أن يكون واقي الشمس مناسب لنوع البشرة.

تناولي الفاكهة والخضروات

احرصي على تناول الفاكهة والخضروات بكثرة فهي تحتوي على مواد مضادة للأكسدة، التي تعمل على محاربة الخلايا الحرة، مما يساعد على حماية الجلد والحفاظ على البشرة نضرة.

كيفية الحصول على بشرة صافية

اتبعي نظام متوازن

اعتمدي في غذاءك على تناول الأطعمة المتوازنة التي تمد البشرة بما تحتاج له من معادن وفيتامينات، مع الحفاظ على ممارسة الرياضة.

استخدمي الوصفات الطبيعية

تعمل الوصفات الطبيعية على تغذية الجلد ومدها بالفيتامينات التي تحتاج لها، فتحفز إنتاج الكولاجين، مما يحافظ على نضارة البشرة، ويزيد من ترطيبها.

تقشير البشرة

يساعد تقشير البشرة على التخلص من الجلد الميت، والبثور السوداء العالقة بالمسام، لذا احرصي على تطبيقها مرتين بالأسبوع.

نصيحة بنات ONE

وأخيرًا اهتمي بترطيب بشرتك بالكريمات المناسبة لها مرتين باليوم لتجنب جفافها، وتذكري أن نظافة البشرة واحدة من أهم العوامل التي تحافظ على البشرة.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق