الريجيم والتخسيس

وصفات للتخسيس بدون رجيم

يعاني الكثيرين من زيادة في لوزن، والتي تنتج بسبب اتباع عادات غذائية خاطئة، أو نتيجة للشعر بالقلق أو الانزعاج والذي يؤثر على عملية حرق الدهون، ولخسارة هذا الوزن، يقدم لكِ بنات one مجموعة من وصفات للتخسيس بدون رجيم تساعدك على خسارة الكثير من الوزن في مدة بسيطة.

وصفات للتخسيس بدون رجيم

1- رجيم الكمون والقرفة

القرفة من المكونات التي تعمل على زيادة معدل الحرق في الجسم، لذا قومي بوضع ربع ملعقة من القرفة، وملعقة من الكمون على كوب ماء مغلي، مع شريحتين من الليمون، ونصف ملعقة من الزنجبيل، ثم اتركيهم لعشر دقائق، ثم صفيها وحليها بالعسل، وتناولي هذه الوصفة قبل تناول الطعام بثلث ساعة.

أقرأي أيضًا: وصفات تخسيس البطن والجناب بسرعة.

2- الشمر

قومي بنقع ثلاث ملاعق من الشمر في كوب ماء مغلي، لمدة ساعة على الأقل، ثم صفيها، وتناوليها مرة يومياً.

3- البابونج والميرمية

ضعي ملعقتين من الميرمية مع ملعقتين من البابونج، مع ملعقتين من إكليل البحر، ثم ضعيهم في كوب من الماء المغلي، ثم صفيها وتناوليها بعد تحليته بالعسل، ويفضل تناوله على الريق.

4- بذر الكتان

بذر الكتان من المكونات التي لها دور فعال في منحك الشعور بالشبع لفترات طويلة، لذا قومي بخلط ملعقة من الكتان مع علبة زبادي، وتناوليه يومياً على الريق.

وصفات للتخسيس بدون رجيم

 

5- الزنجبيل والكمون

يعمل الزنجبيل على زيادة معدل الحرق في الجسم، والتخلص من الدهون المتراكمة، لذا اخلطي ملعقة من الزنجبيل مع ملعقة من الكمون، وملعقة من الليمون، في كوب ماء مغلي، ثم صفيه وتناوليه وهو دافئ، وكرري هذه الوصفة يومياً.

أقرأي أيضًا: أفضل أنواع الرجيم السريع.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق