الريجيم والتخسيس

وصفات تخسيس البطن والجناب بسرعة

تعد أكثر المناطق التي يتم تراكم الدهون بها عند حدوث زيادة بالوزن هي البطن، والتي تمنح الجسم مظهراً غير متناسق، والتي يمكن التخلص منها من خلال الوصفات المنزلية، لذا يعرض لكِ بنات one وصفات تخسيس البطن والجناب، والتي تأتي بنتيجة سريعة.

وصفات تخسيس البطن والجناب بسرعة

1- شاي الزنجبيل

يعتبر الشاي بالزنجبيل هو أحد الوصفات المنزلية والتي تساعد على خسارة الدهون المتراكمة في منطقة البطن، حيث يعمل الزنجبيل على زيادة حرارة الجسم، والتي تؤدي إلى بذل مجهود أكبر لحرق الدهون الموجودة به، كما أنه يعمل على منع إنتاج هرمون الكورتيزول الذي يعمل على ضبط طاقة الجسم.

أقرأي أيضًا: أفضل تمارين شد البطن بسرعة.

2- البابونج والميرامية

يعد البابونج والميرامية أحد الأعشاب الطبيعية التي لها تأثير مباشر على دهون البطن، حيث يتم وضع ملعقة من البابونج والميرامية على كوب من الماء، ثم يتم غليه على النار لعدة دقائق، ثم يتم تناول هذه الوصفة 3 ملات يومياً حتى الحصول على أفضل نتيجة.

3- اكليل الجبل والزعتر

وصفة اكليل الجبل والزعتر هي أحد الوصفات الهامة في خسارة الوزن الزائد، حيث عند خلط اكليل الجبل بالزعتر وتناولهم، يتم العمل على زيادة معدل حرق الدهون بالجسم، وأما عن طريقة تناول هذه الوصفة فيتم عن طريق وضع ملعقة من اكليل الجبل، وملعقة من الزعتر إلى كوب من الماء، ثم غليهم معاً على النار، ويتم تناول هذا المشروب مرتين في اليوم.

وصفات تخسيس البطن والجناب بسرعة

4- قشر الرمان والعسل

الرمان من الفاكهة التي لها الكثير من الفوائد، لكن أيضًا قشر الرمان يلعب دوراً كبيراً في التخلص من الكرش، ويتم في هذه الوصفة خلط قشر الرمان المجفف، مع ملعقة من العسل، ويتم تناولهم بشكل يومي.

أقرأي أيضًا: حمية غذائية سريعة لانقاص الوزن.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق