العناية بالشعر

كيف أطول الشعر في أسبوع

تبحث الكثير من السيدات عن الطرق التي تجعلها تتمتع بشعر طويل، حيث ينظر البعض إلى الشعر الطويل على أنه أحد علامات الجمال، والأنوثة، وفي بنات one نقدم لكم الإجابة على كيف أطول الشعر في أسبوع من خلال مجموعة من الطرق الطبيعية، التي لا تترك آثاراً ضارة على الشعر.

كيف أطول الشعر في أسبوع

من الطرق التي تساعد على زيادة نمو الشعر بسرعة ما يلي:

الثوم

يعمل الثوم على تنشيط الدورة الدموية بفروة الرأس وزيادة طوله، ويتم استخدام الوصفة كالتالي:

يخلط 10 فصوص من الثوم مع كوب من زيت الزيتون، ثم يوضع الوعاء في إناء على النار وتركه حتى يسخن، ويصبح الثوم طري قابل للهرس، ثم تُغلق النار ويُترك الخليط حتى يبرد قليلاً، بحيث يمكن وضعه على الشعر مع التدليك، ثم توضع عليه قبعة استحمام، ويُترك لمدة ثلاث ساعات، ثم يُغسل الشعر بالشامبو، وتُكرر الوصفة 3 مرات بالأسبوع.

كيف أطول الشعر في أسبوع

السدر

يُعد السدر واحد من أكثر الطرق التي تعمل على تطويل الشعر، وتنعيمه أيضًا، ويتم استخدام الوصفة كالتالي:

يُخلط نصف كوب من السدر المطحون مع كمية مناسبة من زيت الزيتون، حتى يصبح الخليط معجون، ثم يوضع الخليط على الشعر مع تدليك فروة الرأس به، يتم ارتداء قبعة الاستحمام وترك الخليط لمدة ساعتين على الشعر، ثم يتم غسل الشعر من خلال صابون زيت الزيتون، من أجل تحفيز نمو الشعر أكثر، وتُكرر الوصفة ثلاث مرات بالأسبوع للحصول على النتيجة المطلوبة.

نصيحة بنات one

وأخيرًا امتنعي عند استخدام المواد الكيميائية خلال اتباع هذه الخلطات، وشاركينا تجربتك مع تطويل الشعر في التعليقات بالأسفل.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق